سوني تلمح لمنافسة Xbox Game Pass بخدمة جديدة على PlayStation

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من أن العناوين الحصرية تعتبر سبب رئيسي في النجاح المذهل لجهاز PS4، إلا أن مايكروسوفت عادت للمنافسة من طريق مختلف واستراتيجية جديدة أبرزها خدمة Xbox Game Pass والمحتوى المميز الذي توفره باشتراك شهري للاعبين، وبالتالي، تحاول سوني جاهدة توفير خدمة مماثلة على بلايستيشن وهو ما قد يحدث في وقت قريب.

جيم رايان رئيس سوني للترفيه تحدث في مقابلة مؤخرا مع Tass وكان له ردًا مثيرا للاهتمام عن الحديث عن خدمة Xbox Game Pass، حيث أكد وجود أخبار جديدة متعلقة بهذا الأمر ولكن تلك المعلومات لن يتم الكشف عنها في الوقت الحالي.

عندما سئل عما ستقدمه سوني ردًا على Xbox Game Pass من مايكروسوفت، قال إن لديهم بعض الأخبار في هذا الصدد ولكن لن يتم مشاركتها .

هناك أخبار قادمة بالفعل، لكن ليس اليوم، لدينا PlayStation Now وهي متوفرة في عدد من الأسواق ومخصصة لمن يبحث عن الاشتراكات الشهرية.

عند سؤاله حول Starfield من Bethesda وما إذا كانت ستصدر على أجهزة بلايستيشن أوضح:

هذا قرار خارج عن أيدينا، سننتظر ونرى ما سيحدث، إنني أتطلع للتعرف على ذلك، نحن فقط نتبع نهجًا مختلفًا، كان تركيزنا منصبًا على النمو الداخلي الثابت والبطيء لاستوديوهاتنا، مدعومًا بشكل انتقائي بعمليات الاستحواذ، نحترم الخطوات التي اتخذها منافسينا، فهي تبدو منطقية ومعقولة، لكننا سعداء وواثقون بنفس القدر، فلدينا تشكيلة إطلاق أفضل من أي وقت مضى في أي من عمليات إطلاق أجهزتنا السابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق