ديمو للعبة Genshin Impact يستعرض لنا شخصية Elegant Zhongli

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من أن Genshin Impact من miHoYo شهدت إصدار التحديث 1.1 في وقت سابق من هذا الشهر ، إلا أن المطور لا يخجل من الترويج لأحدث الشخصيات المضافة ، لقد رأينا بالفعل أسلوب موسيقى الروك أند رول في Xinyan ولكن أحدث للشخصية كان أكثر أناقة والشخصية هي Zhongli ، من فئة الخمس نجوم .. تحقق من ذلك أدناه.

تشمل قدراته Rain of Stone ، و هي قدرة يمكنها توجيه ست ضربات سريعة بشكل طبيعي ومسار رماح عند الضغط عليه ، تقوم قدرة Dominus Lapidis بإنشاء Geo Construct الذي يتسبب في تلف منطقة AoE ويمكن للقدرة أيضًا منع الهجمات ، يستدعي Planet Befall نيزكًا هائلًا يلحق أضرارًا هائلة بالأعداء ويصيبهم بالرعب ، ويغلق حركتهم ، بالنظر إلى تصنيف Zhongli ، فإن فرص الحصول عليه منخفضة للغاية .. ومع ذلك ، إذا حالفك الحظ ، فيمكنه أن يكون المقاتل القوي لفريق واحد.

إن لعبة Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار RPG مجانية ، ولكن على الرغم من وجود ملايين من اللاعبين عبر أجهزة الحاسب الشخصي و الأجهزة المنزلية والجوال ، إلا أنها تبدو وكأنها ضربة نائمة جاءت من العدم و مستوحاة بعض الشئ من Breath of the Wild ، تتمتع Genshin Impact بعالم مفتوح مترامي الأطراف لاستكشافه ، وقصة صوتية بالكامل ، وبعض المشتريات المعروفة لألعاب الهاتف المحمول التي قد تجعلك سعيد حقاً ، حتى لو لم تعترض طريقك حقًا من اللعبة الأساسية.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول التحديث القادم لـ Genshin Impact في الأسابيع المقبلة خاصة مع منطقة Dragonspine القادمة في ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق