ألقي نظرة أخيرة على لعبة cyberpunk 2077 قبل إصدارها 10 ديسمبر.

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخيراً أيام قليلة جداً تفصلنا عن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 بعدد عدد كبير جداً من التأجيلات المُقلقة والتي جعلت كل لاعب يرتاب بشكل كبير من موعد إصدار اللعبة الحقيقي.

تأخذنا لعبة Cyberpunk 2077 إلى عام 2077 حيث تدمر وانهار العالم بسبب الحرب النووية وانهارت أيضاً الولايات المتحدة الأمريكية ولم يتبقى سوى مُدن محدودة قائمة حول العالم ومن هذه المُدن مدينة Night City.

مدينة Night City تعتبر واحدة من المُدن القليلة جداً المتبقية مما جعل الكثير يرتحل إليها لتصيح مزدحمة أكثر مما كانت أصلاً.

تعد الجميع بنقلة ثورية في التكنولوجيا وتوفير العديد من وسائل الراحة للسكان ولكن في حقيقة الأمر المدينة عائمة على نهر من الفساد والصراعات والحروب بين الجماعات المسلحة، العصابات، السياسيون والمرتزقة.

الآن وقبل إصدار اللعبة بعدة أيام يُمكنك إلقاء نظرة أخيرة حول اللعبة مع تعليق باللغة العربية حيث قامت شركة CD Projekt Red بإعداد مقطع ترويجي أخير للعبة Cyberpunk باللغة العربية يغوص بنا إلى أعماق المدينة المظلمة وبعض عناصر القتال وطريقة التقدم في اللعبة، ويمكنك العرض الدعائي من

.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق