أبل تُعلن عن أفضل التطبيقات والألعاب لهذا العام

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت أبل عن الفائزين بجائزة الأفضل على متجر التطبيقات App Store لهذا العام حيث تُكرم الشركة التطبيقات والألعاب المتميزة على أجهزتها.

وحاز Wakeout! الذي يوفر تمارين سريعة وخفيفة يمكن لأي شخص أدائها في المكتب أو المنزل والفصول الدراسية، على أفضل تطبيق بأجهزة الآيفون لهذا العام 2020.

ووفقا لشركة أبل ، خدمة مكالمات الفيديو الشهيرة زوم ZOOM، قد حصدت لقت أفضل تطبيق على أجهزة الآيباد بعدما تزايد الطلب على الخدمة من قبل الطلاب في جميع أنحاء العالم بسبب .

كما استطاع تطبيق زوم أن يصبح التطبيق المجاني الأكثر تنزيلا متجر أبل في 2020، وبالنسبة لأجهزة الماك، تم اختيار Fantastical كأفضل تطبيق في 2020 على أجهزة الماك.

وفاز تطبيق ديزني بلس Disney+ بجائزة أفضل تطبيق على أبل تي في لهذا العام بينما حصل تطبيق Endel على لقب أفضل تطبيق في 2020 على ساعة أبل الذكية.

إقرأ أيضا : ماذا تفعل عند ظهور تحذير شبكة غير آمنة Weak Security في الآيفون

وبالنسبة لفئة الألعاب في متجر التطبيقات ، فقد تم اختيار لعبة العالم المفتوح Genshin Impact كأفضل لعبة على أجهزة الآيفون وبالنسبة للآيباد فقد تم اختيار لعبة Legends of Runeterra.

بجانب ذلك، حصلت لعبة Disco Elysium على أفضل لعبة لهذا العام 2020 على أجهزة الماك بينما تم اختيار لعبة Dandara Trials of Fear كأفضل لعبة على أجهزة تلفاز أبل.

وفي منصة الألعاب الخاصة بأبل Apple Arcade، كانت لعبة Sneaky Sasquatch هي الأفضل لهذا العام وتتيح لك استكشاف مناطق وأماكن جديدة والقيام برحلات بحرية والعديد من التحديات المسلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق