تابع حدث إطلاق هواتف الجديدة S21 غدًا

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن تحاول طمئنة مستخدميها بعدد من المفاجآت التي من المتوقع أن تكون في نفس الأسبوع، خلال المعرض السنوي للالكترونيات الاستهلاكية Ces، فمن المقرر أن تقوم بالإعلان عن أحدث هواتفها من سلسلة غدًا الخميس الموافق 14 يناير،  في تمام السابعة بتوقيت المحيط الهادي والخامسة عصرًا بتوقيت ، في حدث Galaxy Unpacked.

يمكنك متابعة الحدث في الأخير من المعرض حيث تقوم سامسونج بعرض تفصيلي للمعرض على القناة الخاصة بها على ، على صفحتها الخاصة على .

وأعلنت سامسونج أن مرحبًا بكم في Everyday Epic، سوف يكون هو محور الحدث، حيث  تكشف النقاب عن تشكيلة S21 الجديدة، بالإضافة إلى بعض الملحقات الممكنة، وقالت سامسونج: “على مدار العام الماضي، احتلت تكنولوجيا الهاتف المحمول مركز الصدارة في الحياة اليومية، بسبب أن العمل أصبح عن بعد وبالتالي يقضون وقتًا أطول في المنزل، لذا نعمل على تحويل الحياة اليومية إلى تجربة غير عادية.”

وكان من غير المتوقع أن تعلن الشركة في هذا الوقت المبكر عن تشكيلتها الحديثة من الهواتف، حيث كان من المفترض أن يتم الإعلان في فبراير من خلال معرض Mobile World congress ومن ثم يتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي خلال شهر مارس أو شهر إبريل.

من المحتمل أن تكشف عن ثلاثة طرازات مختلفة من هاتفها الرائد غدًا: 6.2 بوصة S21 و 6.7 بوصة S21 Plus و 6.8 بوصة S21 Ultra. من المتوقع أن تبدو الأجهزة متشابهة إلى حد كبير ولكنها  تختلف في وحدات الـ مما يعزز قدرات الصور والفيديو.

وأُثيرت الشائعات حول توقف الشركة عن خط Galaxy Note هذا العام واستبداله بـS Pen مع Galaxy S21 Ultra، لكن لم يتم الإعلان بشكل واضح عن مكان القلم، مما قد يعني أنه يجب وضعه بشكل منفصل عن الهاتف عندما لا يكون قيد الاستخدام. على الرغم من أنه في تشكيلة Note الشهيرة من Samsung ينزلق القلم إلى الجهاز للتخزين.

إلى جانب تشكيلة Galaxy S21، يمكن أن تكون هناك بعض الإعلانات الأخرى من Samsung، ربما  تكشف الشركة عن سماعات أذن جديدة من Galaxy Buds Pro وأجهزة تعقب ذكية، تسمى Galaxy Smart Tags، لمساعدة المستخدمين في الوصول إلى ممتلكاتهم باستخدام Bluetooth، لطالما ترددت شائعات عن أن شركة آبل تعمل على AirTags الخاصة بها ، لكنها لم تكشف بعد عن أي شيء في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق