رسمياً العديد من مشاريع عنوان Star Wars قيد العمل حالياً

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في السنوات القليلة الماضية ، احتفظت EA بحقوق تطوير الألعاب استنادًا إلى سلسلة Star Wars ، لكن هذا لن يكون هو الحال بعد الآن ، حيث أن هناك لعبة عالم مفتوح جديدة تقوم على تطويرها Ubisoft ، في حين أن الحقوق لن تكون حصرية بعد الآن ، ستستمر Lucasfilm Games في الحفاظ على علاقة رائعة مع EA.

في حديثه في مقابلة جديدة نُشرت على موقع Star Wars الرسمي ، أكد نائب رئيس Lucasfilm Games أنهم سيواصلون العمل مع EA على ألعاب جديدة تعتمد على السلسلة ، وهناك عدد من المشاريع قيد التنفيذ بالفعل.

استمرارًا للعلاقة التي نتجت عن سلسلة Battlefront التي أعيد تنشيطها ، إن Star Wars Jedi: Fallen Order التي نالت استحسانا كبيرا ، ونجوم Star Wars: Squadrons ، ستلعب Electronic Arts دورًا كبيرًا في مستقبل ألعاب Star Wars ، يقول “رايلي“:

“نحن فخورون حقًا بالألعاب التي أنشأناها مع EA ، سنواصل العمل معهم وعلاقتنا لم تكن أقوى من أي وقت مضى ، في حين أنه قد لا يكون لدينا الكثير من التفاصيل لمشاركتها في الوقت الحالي ، فلدينا عدد من المشاريع قيد التنفيذ مع الفرق الموهوبة في EA “.

علق “دوغلاس رايلي” أيضًا على لعبة Star Wars المفتوحة في العالم قيد التطوير بواسطة Ubisoft Massive ، تعمل Lucasfilm Games عن كثب مع استوديو Ubisoft لمدة عام تقريبًا ، قائلاً إن لديهم رؤية فريدة للقصة واللعبة التي يريدون تقديمها.

نحن متحمسون حقًا لفرصة العمل مع الفريق بقيادة “ديفيد بولفيلدت” والمخرج الإبداعي “جوليان جيريتي” ، لقد أمضينا ما يقرب من عام الآن ، ونعمل على التعرف عليهم وما يريدون تقديمه ، أنا معجب بهم شخصيًا و أعتقد أننا متحمسون حقًا بشأن ما يتجه إليه هذا المشروع ، لأن لديهم رؤية فريدة للقصة واللعبة التي يريدون تقديمها”.

مع منح حقوق Star Wars الآن للعديد من المطورين ، نحن على يقين من رؤية المزيد من ألعاب Star Wars القادمة في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق