10 خطوات الحصول علي باك لينك جيست بوست و تصدر موقعك محركات البحث في ثلاث ايام

خدمات الباك لينك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ما هو باك لينك جيست بوست Guest post ؟

باك لينك جيست بوست هو كتابة مقالة في موقع آخر في نفس مجال موقعك . فلنفترض أنك متخصص في تقنيات مراجعات الحاسوب و احدث تقنيات الحاسب الآلي، اذا انت تحتاج إلى عمل باك لينك جيست بوست في موقع مشابه للنيتش الخاص بك و ذلك يسمي باك لينك جيست بوست .

او انك متخصص في مجال الطبخ و لديك موقع متخصص في ذلك، اذا يجب عليك عند انشاء باك لينك جيست بوست Guest post البحث علي موقع له نفس الاهتمام لنشر مقالتك بداخلة .

في هذه الحالة انت تحت بند المدون الضيف Gust Blogger، و يجب أن يكون في آخر مقالة لك نبذة عنك تشير الي موقعك أيضا مع معلومات عن موقعك و صورة شخصية لك أو الي موقعك مثل لوجو علامة مائية و كلمات مفتاحيه بداخل المقالة مدمج تسكيت انكور في موقعك المضيف بذلك انت تبني باك لينك جيست بوست قوي و فعال اذا فعلتة بشكل صحيح سوف تحصد ذلك في ثلاث ايام و عن تجربة شخصية .

يمكنك مقال كيفية اختيار الكلمات المفتاحية او الكلمات الدلالية بشكل صحيح من هنا : احذر بسبب الكلمات المفتاحية او الكلمات الدلالية انت تهدر آلاف الزوار يوميا

و أيضا من الجميل في ذلك ان من الممكن صاحب موقع اخر يقوم بمراسلتك لطلب منك وضع مقالة خاصة به في موقعك و تكون انت المستضيف لة بذلك انت تبني علاقات قوية و حلفاء لديك عبر الشبكة العنكبوتية.

الخطوة الثانية: ما الهدف من فكره انشاء باك لينك جيست بوست Guest Blogging ؟

باك لينك جيست بوست و الفائدة التي تحصل عليها :

تذكر عند قيامك بعمل باك لينك جيست بوست دوفلو لموقعك قبل بدء النشر في باك لينك ان يقوم الموقع الأخر له نفس الاهتمامات و نفس النيتش و إلا سوف تحصل علي لا شئ من فوائد باك لينك جيست بوست .

جلب زوار إلى موقعك لأنك تذكر قمت بعمل باك لينك جيست بوست على موقع اخر له نفس النيتش بذلك انت قمت بناء رابط خلفي قوي Backlink مدي الحياة

إذا تريد جلب زوار مهتمين إلى موقعك، لابد البحث جيدا عن موقع ذات سمعة كبيرة و لدية زوار بشكل كبير جدا اذا اردت عمل باك لينك قوي لموقعك قوي، لابد أن يكون الموقع ذات دومين أثوريتي عالي و سبام سكور ضعيف
يمكنك قرائه ذلك المقالة :
و يكون ذات سمعة جيدة لدى . وأخيرًا إذا أردت بناء باك لينك بشكل قوي و دائم، فابحث عن المواقع التي الكبيرة التي تأتي لها الزوار و تكون في نفس مجالك .

الخطوة الثالثة: كيفية العثور مواقع باك لينك جيست بوست :

انشاء حلفاء لك في ذلك المجال

كثرة المعارف بشكل عام تعطي لك خبرة في الحياة و خاصا ان كانت علاقات ذات قيمة، في مجالنا السيو Seo marketing يجب عليك عمل علاقات مع أصحاب المواقع لكي من بعدها تحصل علي معلومات و صداقات مهمة جدا و تكون لديك صلة بهم و ايضا تستطيع من خلال ذلك التواصل معهم و طلب منهم نشر مقالتك لديهم.

معرفة الباك لينك لو الروابط الخارجية التي يستعملها المنافسون Backlinks للمنافسين

لابد من عمل فحص دقيق للروابط الخارجية التي يستعملها المنافسون ،. قم بتفحص جميع ذلك الروابط وخاصة تلك القادمة من باك لينك جيست بوست في موقع ما في نفس النيتش ، وقم بعمل مثلهم .

الخطوة الرابعة: هل موقعي صالح لعمل باك لينك جيست بوست ؟

تعتمد علي مدي تواصلك مع صاحب الموقع إذا تمكنت من ذلك ما عليك سوف انتهاز ذلك الفرصة، يجب عليك اغتنامها حالا. كيف ذلك؟

عند عمل منشن لك في مواقع اخري /إلى المنتج الخاص بك / او الي مجال عملك الخاصة بك في أحد تدويناتهم، أو عبر حساباتهم على الشبكات الاجتماعية.عند ذلك الأمر حيث يقوم أحد المدونين بنشر تدوينة مستضافة على ذلك الموقع، أو عند حدوث ذلك يطلب الموقع أنه بحاجة إلى من يكتب تدوينة جيست بوست لديه.

الخطوة الخامسة: كيفية التواصل مع أصحاب مواقع الجيست بوست

خطوات اذا تمت بطريقة سليمة سوف يتم قبولك على الفور .

أ) انت الان قمت باختيار موقع مستهدف تريد عمل باك لينك جيست بوست بداخلة يرجي قراءة شروط و حمام ذلك الموقع المستهدفة قبل البدء في النشر ) في بداية الأمر لا تقم بنشر موضوعك على الفور سوف تصبح سبام ء حاول أن تكون صديق لهم في البداية و تقوم بالردود علي مقالات الغير و ان تكون مهتم ، انتظر بعد الوقت لكى يكون حسابك قديم نوعا ما ، . البعض يقوم بكتابة نموذج رسالة يصلح لجميع المواقع والمدونات، . يمكنك ارسال رسائل لاصحاب المواقع بطريقة محترمة انك تريد عمل باك لينك جيست بوست في مواقعهم و في المقابل يمكنهم فعل المثل
اجعل الرسالة تحتوي على اسم الشخص و حاول ان تجعله يشعر امك معجب بالموقع الخاص به و قمت بعمل ردود للمقالات الخاصة بة . و عن التدوينات التي كتبها، واطلب منه السماح بعرض موضوعك بداخل الموقع الخاص بة ، بذلك الشكل تستطيع حينها عمل باك لينك في موقعة .

د) قم بعمل بروفايل محترم لك و التحدث عن نفسك بشكل شيك : لا تبالغ من نفسك ولا تقلل من ذاتك . ، لأنه من الطبيعي لدى صاحب الموقع بحاجة إلى معرفة من أنت . قم بعمل و تقديم سيرة ذاتية مختصرة لك ، موثقة بالأرقام بعيدة عن التباهيو الغرور و الكذب )
كيف اجعله يوافق على نشر مقالتي لماذا ينبغي عليه أن يوافق أن تقوم
يجب أن يشعر انك ذات فائدة له و لموقعة و ليس فقط انك تريك عمل باك لينك بداخل موقعه . اشرح له في نقاط محددة ، الفوائد التي ستعود له من خلالك لذا سمح لك بالنشر في موقعه . تستطيع جذبه عن طريق الزوار التي تأتي من خلالك و التي بحجم الزوار لدية الذي حتمًا سيتبعك أينما ذهبت. أو بخبراتك الشخصية التي لديك ، تف. باختصار اعرض عليه شيء ليس لديه و لديك بالفعل .

الخطوة السادسة: الموافقه بنسبة كبيرة لك بالتدوين :

اذا تمت قبولك البداية الصحيحة ؟

في البداية أريدك دراسة الموقع بكل عناية لبعض من الوقت و معرفة أقسام الموقع، وما هي أبرز العناوين التي بداخل الموقع ، . قم بعمل بحث داخلي للمدونين و كيفية التدوين الخاص بهم وكيف كان أداؤهم، وما هي نوعية المواضيع التي تم قبولها بداخل الموقع قبل نشر مقالتك .

انت تريد بداية صحيحة لذلك شاهد و راقب الآخرون كيف تبدو مقالاتهم لكي تتبع ذلك المنهج بشكل سليم و سريع بقدر المستطاع. ، أريدك أيضا أن تقوم بعمل جدول ما هي أفضل المقالات الضيفية الأعلى أداءً، و حاول أن تقجط شيء في نفس المستوى او اعلي ، تحتاج بعض الوقت قبل البدء التدوين .

كل الخطوات التي تمت في السابق بعد الموافقة ولم تقم بعمل اتصال مع صاحب الموقع حتي الآن . ولكن انت تريد انشاء مقالة ، و قمت بتجهيز كل شئ ، ثم قمت بعرضها على صاحب الموقع، ولم يقبلها. ماذا ستفعل حينها ؟

لذلك دعني اقول لك لا تتسرع و عمل ذلك تابع معي الخطوات و لا تقع في ذلك الفخ.

الخطوة السابعة: أفضل الخطوات على الإطلاق لعمل تدوينة مستضافة استثنائية تُقبل من أول مرة :

عمل تحليل كامل للمقالات بداخل الموقع كما ذكرت في السابق. يمكنك فعل بعض من ذلك الأساليب .اعرض عينة من أفكارك الأفكا او فقرات من العناوين العناوين الرئيسية على صاحب الموقع: لا تقم بعرض التدوينة بأكملها، ولكن وفرّ وقتك واعرض العناوين الرئيسية مثلا ، واترك له القرار. اجعلو هو يختار : الآن، ذلك فكرة قوية حيث تعطي نتيجة قوية جدا و تعطي ثقة لصاحب الموقع لديك ، وحينها لن يستطيع رفض المقالة الخاصة بك لأنه هو الذي اختارها.اعرض ملخص المقالة : قد يكون العنوان مقبولاً ، ولكن المحتوى ضعيف ، أو مخالف للموقع . لذلك ولكي تفعل ذلك بطريقة سليمة – قم بعرض ملخص واف للفكرة التي تريد طرحها في موقعه كي يقوم بمراجعتها اذا وافق .على الفور قم بتقديم كلم المقاله الي صاحب الموقع : هذا هو الوقت التي تنتظرة منك فترة ، جاءنا و أبدا اجعل عملك في أحسن صورة ، واقرأ جيدًا قواعد كتابة في مواقع الآخرون قبل التدوين .

الخطوة الثامنة: كتابة مقالة احترافية تظهر موقعك بشكل غير مباشر :

البعض يعتقد لابد عند انشاء مقالة يجب التحدث عن الموقع الخاص ، و ذلك أكبر خطأ ، يجب أن تتجنب الحديث عن نفسك أو عن منتجك بشكل مباشر ، فالتدوين و الحصول علي باك لينك جيست بوست دائم و انشاء باك لينك مجلني غرضه الأول هو التبادل فقط ، وليس الإشهار عن نفسك. يجب ان يكون بذكاء و ليس همجي اخواني
عند انشاء موضوع قم بالتركيز علي الموضوع بشكل مميز : ، ولكن ما أقصده تحديدًا من المتوقع ان صاحب الموقع لديه نظام معين للتدوين في موقعه مثلا الوان محدده، اقتباسات، روابط مدمجه و هكذا يجيب الالتزام بذلك بالنمط الذي يسير عليه صاحب الموقع.

مواضيع ذات الصلة: الطبيعي أن تضع بعض الباك لينك الخارجية External Links التي تشير الي مواقع اخري ، ولكن انظر إلى كم التقدير و أيضا بداخل المقالة و هي الروابط الداخلية بداخل الموقع و تعرف بكلمه السيو الداخلي او الباك لينك الداخلي Inbound Links.

يمكنك قراءة ذلك الموضوع الهام : 8 خطوات تحسين السيو الداخلى لموقعك اذا لا تفعلها بشكل صحيح يرجي البحث في مجال اخر.

اذا فعلت ذلك الخطوات انا اثق في أن جميع المقالات الخاص بك سوف يتم قبولها الفور.ضع زر Call-To-Action في نهاية المقالة للحث على لجلب الزوار الي موقعك او لكتابة تعليق على المقالة الخاصة بك : لابد و امر محسوم أمره بعد نهاية اي مقاله لك ضع زر معين من اختيارك . وأفضلها التعليق على هذه التدوينة أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية. هناك إجراءات أخرى كثيرة جدا مثل التسجيل في قائمة اخبارية تتيح لهم متابعه مقالاتك اوب بأول ، أو علي سبيل المثال كتاب إلكتروني، أو شراء منتج معين ، . و يجب الاتفاق مع صاحب الموقع علي ذلك أن سوف تضع شئ يكون لصالحك في نهايه كل مقالة.

الخطوة التاسعة: كتابة سيرة ذاتية احترافية Bio :

هي سيرة ذاتية مصغرة 4 أو 5 او 6 أسطر. هي تلك النبذة سيقرأها الزوار و التي تتيح لهم معرفة من انت قبل قرائه او بعد قراءة المقالة الخاصة بك .
شرح كتبه سيرة ذاتية عنك باحترافية و بكون خبرة ؟.

ان تسعي لإنشاء باك لينك قوي لموقعك و تسعى جلب الزوار، فتحدث باختصار عن القيمة التي يقدمها موقعك، و قم بوضع رابط الصفحة التي تريد جلب الزوار إليها في هذه النبذة Bio.
وهذا الأمر فعال و قوي جدا جدا إذا كنت تسعى إلى عمل باك لينك جيست بوست لموقعك.
انت في بداية الطريق لإنشاء باك لينك جيست بوست لذلك انصحك بشدة ان تتحدث عن مدى الانجازات التي فعلتها بالفعل و ماذا تريد في المستقبل فعلها ، حاول بأن تجعل الرابط الخاص بك يأخد الزوار إلى صفحة تتحدث عن إنجازاتك بشكل تفصيلي . أو أن تضع رابط متابعه لك على الشبكات الاجتماعية، أو الاشتراك في القائمة الإخبارية . فكل ذلك الأمور تعزز من الرابط الخاص بك .

الخطوة العاشرة: كيف تثبت وجودك بين المدونين و تصبح الأفضل في بضع خطوات بسيطة :

في جميع الوظائف التقليدية أن لم تثبت نفسك إذا أنت ليت موجود كذلك طبيعية الحال هنا يجب عليك إثبات نفسك بداخل موقع المستضيف بأفعالك و أعمالك التدوينية القيمة التي تجعل صاحب الموقع ينظر إلى بصورة مختلفة ، و أيضا كذلك الحال علي الزوار و المدونين بحيث يصبح لديهم شغل معرفتك . من مميزا في عملك مبدع فيه مختلف عن الآخرون ، قم بالمساعدة من يريدها منك و بدون مقابل ، اذا كان في مؤتمر دولى او محلي ان كان بمكانك الحضور يجب عليك ذلك – كل ذلك الأمور تعطي ثقه لك و خبرة و أيضا التواصل مع الآخرون الذي في نفس مجال عملك .

اهتم بعدد مقالات التي تكتبها في موقع المستضيف : إذا متوسط عدد الكلمات في المقالة لدى صاحب الموقع 2000 كلمة، اجعل مقالك الـ 3000 كلمة. اجعل المقال يعم بالفائدة والمعرفة . لا تنتظر مقابل نهائي فقط معرفة الآخرون . كما يقولون من القلب الي القلب رسول . وإذا كنت تسعى حقًا بصدق إلى إفادة قرائك، اوعدك صديقي بذلك المنهج سوف تفعل و تصل إلى اكثر ما تريد .
لا تنسي بالرد علي جميع التعليقات، ولو ب شكرًا: هذه الخطوة تقدير مهم جدا ، و انك تهتم بهم وبتعليقاتهم، وتقدرّهم، و تستجيب سريعا لردود أفعالهم جميعها، وأنك واحد من ذلك المجتمع ، وأنك لست الشخص المكتبر المغرور الذي يكتفي بكتابة المقال و يذهب ، ذلك الأمور أيضا من خلال – المدونة أو الشبكات الاجتماعية – أمر في غاية الأهمية، لبناء شهرتك و بناء باك لينك قوي و زياده اثورتى الخاص بموقعك

يمكنك قراءة ذلك المقاله التي تتكلم عن : هو الدومين اثورتي و كيفية تحسينة

يمكنك و بكل سهولة طلب خدمات الباك لينك جيست من خلالنا، يوجد جميع المجالات التي تتمثل في :

Home Improvement Business General Sites Health Law Travel Foodweb Design Entertainment News Finance Insurance Education Training & Self Development Shopping Technology Parenting Baby WeddingSEO FashionReal-Estate Automotive Services Sports Games Pets Moving Marketing Jobs

بدون معاناة كل ذلك فقط نحن نقوم ذلك بالنيابة عنك.

الأهم في نهاية الأمر لا تنسي ان تقوم بدعوه الآخرون الي للتدوين الي موقعك . تذكر أن الجيست بوست او الباك لينك جيست بوست هو امر مشترك بين موقعين لهم نفس المحتوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خدمات الباك لينك ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خدمات الباك لينك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق