----

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي ضد كلوب بروج.. مباراة باريس beIN SPORTS مجانًا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراته أمام فريق كلوب بروج البلجيكي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب البارك دي فرانس في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت التشكيلة الأساسية كالتالي :-

حراسة المرمى : كيلور نافاس.

خط الدفاع : ماركينيوس - تياجو سيلفا - كيمبيميي - كولين داجبا.

خط الوسط : ماركو فيراتي - بيرنات - ايدريسا جايي.

خط الهجوم : كيليان مبابي - ماريو إيكاردي - أنخيل دي ماريا.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة ترتيب تلك المجموعة بعد تحقيق الفوز في جميع مبارياته حتى الآن، حيث فاز على ريال مدريد في افتتاحية دور المجموعات بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة على ملعب البارك دي فرانس، بينما حقق فوزين متتالين على جالطة سراي وكلوب بروج في بلجيكا.

ويحل ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تحقيق انتصار وحيد على فريق جالطة سراي التركي وتعادل أمام فريق كلوب بروج البلجيكي في المباراة التي أقيمت على ملعب السانتياجو برنابيو في مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

ويسعى باريس لتحقيق الفوز خلال تلك المباراة من أجل حسم التأهل لدور القادم بشكل رسمي واقترابه من تصدر تلك المجموعة على حساب ريال مدريد الإسباني بالرغم من التي ستجمع بين الفريقين على ملعب السانتياجو برنابيو في الجولات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق