----

.. مباراة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستضيف فريق بقيادة الدولي المصري ، منافسه مانشستر سيتي، ، الأحد، في قمة نارية، باختتام الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي:

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي:

من المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين الريدز ومان سيتي ، في تمام السادسة والنصف مساءً، على ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول، وتُنقل المباراة عبر "بي إن سبورتس 2".

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي:

يدخل ليفربول مواجهة اليوم وهو في الصدارة برصيد 31 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي الذي يحتل الوصافة بفارق 5 نقاط.

أخبار محمد صلاح

شدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على جاهزية محمد صلاح لخوض مباراة مانشستر سيتي، حيث قال في تصريحات صحفية أن "مو" جاهز تمامًا للمشاركة، مشيرًا إلى أن تواجده أساسيًا أمام جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، من أجل الوصول به إلى أعلى لياقة بدنية قبل مباراة السيتي.

وأوضح كلوب أن صلاح خضع لفحوصات طبية، أول أمس، الجمعة، وأكدت جاهزيته تمامًا وعدم شكواه من أي إصابة في الوقت الحالي، بعدما تعرض للإصابة في مباراة ليستر سيتي بالجولة الثامنة من البريميرليج، في كاحل القدم ما جعلت مستواه يتراجع بعض الشيء في المباريات التي تلت مواجهة الثعالب.

ليفربول ضد مانشستر سيتي:

تعد مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، بمثابة القمة التقليدية الجديدة في آخر عامين بالدوري الإنجليزي، بعدما سيطر الفريقان على منافسات البريميرليج.

ويدخل الفريقان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يتطلع ليفربول للثأر من مانشستر سيتي بعد أن حرمه من لقب درع الاتحاد الإنجليزي في المواجهة التي جمعتهما بشهر أغسطس الماضي، في المقابل يأمل مان سيتي في حصد الثلاث نقاط لتضييق الخناق على الريدز.

ويسعى ليفربول في المباراة، لتحقيق الفوز الـ11 له هذا ، من أجل الحفاظ على الانفراد بصدارة البريميرليج وتوسيع الفارق بينه وبين السيتي لـ 9 نقاط، آملًا في التتويج باللقب الذي فقده الموسم الماضي، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويستفيد ليفربول في المباراة من جهود الثنائي جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك، بعدما أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز جاهزيتهما للمشاركة أمام مانشستر سيتي، بينما يفتقد لخدمات كل من جويل ماتيب، وشاكيري، بسبب الإصابة.

في المقابل يسعى مانشستر سيتي حامل اللقب، لتحقيق الثلاث نقاط، من أجل تضييق الفارق على ليفربول وتقليل الفارق إلى نقطتين، أملًا في الحفاظ على لقب البريميرليج للموسم الثالث على التوالي.

ويعاني مانشستر سيتي من عدة غيابات أهمها حارس الفريق إيدرسون الذي يعاني من إصابة، إلى جانب المدافعان الفرنسي إيمريك لابورت، والأوكراني، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الإسباني ديفيد سيلفا الذي يعاني من مشكلة عضلية بفخذه.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق