----

وغانا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجح في تحقيق الفوز على منتخب غانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

أهداف ضد غانا :-

وسجل مصطفى محمد هدف منتخب مصر الاول في المباراة، بينما تعادل صبحي لاعب النادي الأهلي في الدقيقة 82 من الشوط الثاني، واحرز احمد ياسر ريان هدف الفوز لمنتخب مصر في الدقيقة 88 قبل نهاية اللقاء.

ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة الكاميرون :-

وبهذا الفوز تأهل منتخب مصر بشكل رسمي إلى دور النصف نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث كان الفراعنة قد حققوا الفوز في الجولة الأولى على منتخب مالي بنتيجة هدف نظيف.

وأيضاً فاز منتخب الكاميرون على منتخب مالي مساء في إطار منافسات نفس الجولة أيضاً بنتيجة 1-0، ورفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى مع منتخب غانا بهدف لكل منتخب.

ويسعى منتخب مصر للتأهل من مجموعته كمتصدر في البطولة التي تقام على أرض مصر من يوم 8 نوفمبر وحتى 22 من نفس الشهر، وتعد هذة البطولة هامة للغاية وأنها تؤهل إلى الأولمبياد في طوكيو المقبلة.

حيث يصعد اول ثلاث منتخبات إلى الأولمبياد مباشرة، وصرح شوقي غريب مدرب منتخب مصر بأن الفريق طموحه الوصول إلى الأولمبياد وتحقيق لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق