----

نجم بديلاً لمبابي في ريال مدريد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدو أن ريال مدريد أعلن استسلامه في صفقة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، لتتجه أعين الفريق الملكي صوب نجم .

وأصبح اللاعب الدولي المصري المحترف ضمن صفوف نادي الإنجليزي محط أنظار نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت العديد من التقارير الاسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز يرغب في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح لتدعيم خط هجوم الفريق الاسباني القادم في حال فشل التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويجهز نادي ريال مدريد الإسباني عرضًا قيمته 150 مليون يورو للاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب محمد صلاح، وذلك حال فشل استقطاب هدف الفريق الأول لتدعيم خط الهجوم وهو اللاعب الدولي الفرنسي، كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح قدم أداء أكثر من رائع مع نادي ليفربول الإنجليزي منذ الإنضمام له قبل ثلاث سنوات من صفوف نادي روما الإيطالي ونجح في الحصول علي هداف بطولة الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج " موسمين علي التوالي بالإضافة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوربي الموسم الماضي مع نادي ليفربول الإنجليزي.

ويعد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح محط أنظار العديد من الأندية الأوربية الكبري مثل نادي ريال مدريد الإسباني بالإضافة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي كما ذكرت العديد من التقارير العالمية خلال الفترة السابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق