----

أزمة مدوية تضرب "ميركاتو" وبيراميدز.. "فرمان قوي من اتحاد الكرة"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمسك مسئولو اتحاد كرة القدم برئاسة عمرو الجناينى بعدم تغيير اللائحة الخاصة بالـ القيد المحلى لكافة الأندية خلال الكروى الجارى .

ورفض اتحاد الكرة التغيير فى اللوائح الخاصة بالموسم الجارى والتى تنص إنه يحق لكل ناد استبدال 5 لاعبين فى قائمته على مدار الموسم، وتحديدا فى فترتى القيد الصيفية والشتوية.

 

وهو ما يشير إلى أن الأندية التي قامت باستبدال اللاعبين الخمسة في فترة القيد الصيفية ليس لها الحق في الاستبدال في فترة القيد الشتوية.

وكان اتحاد الكرة سبق وأعلن أحقية كل ناد فى قيد 30 لاعبا فى الموسم الجديد، دون التقيد بسن معين بعد إلغاء دورى مواليد 97، كما تمت الموافقة على قيد 4 أجانب فى القائمة بخلاف قيد لاعب فلسطينى أو سورى أو شمال افريقى واحد كلاعب محلى على أن يتم إلغاء هذا القرار فى الموسم بعد المقبل.

وأصبح أمامه قيد لاعب واحد فقط فى فترة الانتقالات الشتوية المقبل بعد أن استبدل أربعة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الماضى ، ويتبقي للأهلى مكانين فى القيد المحلى وتأكد عدم قيد أى لاعب فى أو المقاصة فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق