----

موعد مباراة العراق وإيران الخميس 14-11- في تصفيات كأس العالم – آسيا والقنوات الناقلة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موعد مباراة العراق وإيران الخميس 14-11- في تصفيات كأس العالم – آسيا والقنوات الناقلة يستضيف ملعب عمان الدولي بالأردن مباراة قوية وحاسمه في التصفيات الأسيويه المؤهلة لبطولة كأس العالم ، تجمع بين منتخبي العراق وإيران ضمن مباريات الجولة الرابعه من التصفيات، في لقاء تم نقله للأردن خلال الفترة الماضيه.
موعد مباراة العراق وإيران في تصفيات أسبا المؤهلة لكأس العالم
يستضيف ملعب عمان بالأردن مباراة منتخبي العراق وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، في تمام الساعه الرابعه عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت ، والخامسه بتوقيت العراق والساعه، الخامسة بتوقيت الكويت والساعه السادسه بتوقيت والساعه الثالثة بتوقيت جرينتش.
القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران في تصفيات أسبا المؤهلة لكأس العالم
تنتطلق مباراة العراق وإيران ضمن مباريات الجولة الرابعه من تصفيات كأس العالم 2022، في تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية والخامسه بتوقيت العراق والساعه الخامسة بتوقيت الكويت والساعه السادسه بتوقيت الإمارات والساعه الثالثة بتوقيت جرينتش.، وسيذاع اللقاء عبر الكأس المفتوحه وقناة العراقيه الرياضيه.
ترتيب المجموعه الثالثة قبل مباراة العراق وإيران
العراق 7 نقاطالبحرين 7 نقاطإيران 6 نقاطهونج كونج نقطةكمبوديا نقطة
ويسعي منتخب العراق في الفوز للإنفراد بصدارة الارتيب في المدموعه الثالثة بينما منتخب إيران يسعي للصعود لقمة المجموعه وتخطى العراق.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق