----

.. ضد كينيا فى تصفيات أمم إفريقيا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب: علي ماهر حلمى

يستضيف منتخب الأول بقيادة الكابتن حسام البدري الخميس نظيره منتخب كينيا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر أن تقام في الكاميرون عام .

تعرف علي موعد مباراة مصر ضد كينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ضد نظيره منتخب كينيا اليوم الخميس على ملعب العرب الدولي بمدينة الاسكندرية في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت مدينة أبوظبي، والرابعة مساءًا بالتوقيت العالمي "جرينتش"، وذلك يوم الخميس الموافق 14 – 11 – يفتتح منتخب مصر بقيادة حسام البدري مشواره في ضمن منافسات المجموعة السابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2021.

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كينيا

وستذاع مباراة مصر ضد كينيا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية المشفرة، الناقل الحصري لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021، وستكون مباراة منتخب الفراعنة متاحة عبر bein sports hd1 بتعليق علي محمد علي وسيتم أيضا إذاعة المباراة عبر قناة تايم سبورت المصرية علي البث الأرضي بالإضافة إلي إذاعة الشباب والرياضة عبر الراديو.

تعرف علي غياب مصر ضد كينيا في تصفيات أمم إفريقيا

يفقد منتخب مصر جهود نجم الإنجليزي خلال مباراتي كينيا وجزر القمر بعدما أكد الجهاز الطبي للفراعنة عدم جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات القادمة، وحاجته للعلاج من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج ".

ويغيب أيضا عن مباراة منتخب مصر ضد كينيا و مباراة جزر القمر اللاعب الدولي المصري حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي والذي تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في تدريبات المنتخب بالمعسكر المقام الآن في برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق