----

لا تملك بديلا لـ .. حازم إمام يوجه رسالة لـ حسام البدري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وجه حازم إمام نجم ، عضو اتحاد الكرة السابق، رسالة لـ حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول بشأن مباريات الفراعنة في الجولة الأولى والثانية في التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية .

وأكد حازم إمام في تصريحات لقناة "إم بي سي "، أن البدري عليه أن يتعلم من أخطاء الماضي ويدرس أسباب وداع المنتخب لبطولة أمم إفريقيا ، مشددا على أن طريقة اللعب بـ 4-2-3-1 يجب أن تتغير لعلاج أزمة صانع الألعاب حيث أنها كانت السبب الرئيسي في اخفاقات المنتخب السابقة.

وأضاف حازم إمام أن المنتخب سيعاني في غياب نجم والمنتخب نظرا لعدم وجود بديل لديه نفس الخبرات مشددا أن البدري ليس أمامه سوى حسين الشحات نجم الاهلي أو أحمد زيزو نجم الزمالك حيث رجح فكره البدء بـ حسين الشحات.

وتابع حازم إمام أن محمد مجدي قفشة نجم الأهلي للاعب مميز ولكن تنقصه بعض الخبرات بخلاف عبدالله السعيد نجم الذي يمتلك الخبرات الكبيرة ولكن عامل السن من الممكن ان يؤثر سلبا عليه خلال المباريات الكبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق