الجماهير المصرية تُقدم ملحمة في فوز الفراعنة على الكاميرون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواصل جماهير الكرة المصرية تقديم مُبهرة في منافسات بطولة أمم افريقيا للشباب تحت 23 سنة والتي تستضيفها حالياً، على ملعبي ستاد القاهرة وستاد السلام.

الجماهير 1
الجماهير 

وساهمت الجماهير بقوة في صعود منتخبنا الوطني للدور نصف النهائي، بعد مؤازرته في مبارياته الثلاثة التي خاضها في البطولة حتي الأن،  بدأت بمباراة الافتتاح أمام مالي والتي حسمها الفراعنة بهدف نظيف، وسرعان ما أكد البعض أن عدد الجماهير سيقل في المباراة الثانية، الا أن العدد تضاعف في المباراة الثانية أمام غانا والتي ساهمت الجماهير فيها في مؤازرة منتخبنا، و الذي نجح في قلب تأخره للفوز بالمباراة بنتيجة 3/2 وأخيراً الظهور اللافت للجماهير في مباراة الكاميرون والتي حسمها المنتخب لصالحه بنتيجة 2/1 في حضور أكثر من 50 الف متفرج.

الجماهير 2
الجماهير 

 

وأذاع ستاد القاهرة مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام كينيا والتي جاءت في افتتاح مباريات التصفيات الافريقية، وانطلقت في تمام السادسة مساء بملعب العرب، على شاشات الاستاد، لكي يتثني للجماهير متابعتها قبل حضور مباراة منتخبنا الأوليمبي أمام الكاميرون، جاء القرار بالإتفاق مع اللجنة المنظمة وشركة المسئولة عن تذاكر البطولة وهيئة ستاد القاهرة وشركة بريزنتيشن.

الجماهير 3
الجماهير 

 

وتضم بطولة أمم افريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، برفقة مالي  وغانا والكاميرون، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

الجماهير 4
الجماهير 

 

ونجحت شركة تذكرتي التي يترأس مجلس إدارتها استاذ منتصر النبراوي، والمسئولة عن تسويق وتوزيع تذاكر البطولة في فرض نظام جديد لاقى قوبل الجميع منذ بطولة أمم افريقيا للكبار التي أقيمت في مصر مؤخراً، وتم القضاء بشكل نهائي على السوق السوداء والقضاء على الانفلات من خلال نظام الفان أي دي الذي يُحدد هوية جميع المتواجدين داخل الاستاد في كل المباريات.

الجماهير 5
الجماهير 5

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق