----

أخبار : الإعلان عن قائمة الراحلين وطلب مفاجيء من ورونالدو يهدد بخطف نجم البرسا وصدمة في صفقة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد نادي الاسباني الخميس 14 - 11 - العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الأول بالنادي الكتالوني، وكانت أبرز تلك الأخبار هى توابع الفوز على فريق سيلتا فيجو في الجولة الماضية من الليجا.

ويستعرض " الرياضي" أهم أخبار برشلونة اليوم الخميس الموافق 14 - 11 - 2019 :-

أخبار برشلونة اليوم

- يكشف عن اللاعب الوحيد الذي طلب الحصول على قميصه

كشف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن اللاعب الوحيد الذي طلب منه أن يحصل على قميصه هو الفرنسي زين الدين زيدان نجم نادي ريال مدريد السابق ومدرب الفريق الحالي، مؤكدا أنه لم يستطع أن يقاوم فرصة الحصول على قميص زيدان أثناء مباراة كلاسيكو بين الفريقين.

- ريال مدريد يصفع برشلونة في صفقة

أشارت تقارير فرنسية حسب صحيفة لو سبورت 10 أن فابيان رويز لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي وافق على الانضمام لريال مدريد بدلا من برشلونة في الصيف المقبل، خاصة بعد تراجع البارسا لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

أخبار برشلونة اليوم

- بأمر من ميسي.. نجم برشلونة لن يرحل عن الفريق

أوضحت صحيفة بالون دور الإسبانية بأن ميسي قائدة الفريق يريد بقاء لاعب وسط برشلونة الشاب "ريكي بويج" وعم السماح له بالرحيل عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ويرى اللاعب الأرجنتيني أن بويج مستقبل البارسا.

- فرحة طاغية في برشلونة بصدمة أتلتيكو مدريد

تلقى فريق برشلونة خبرا سعيدا بإصابة مهاجم فريق أتليتكو مدريد دييجو كوستا لمدة طويلة، حيث سيغيب عن مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الليجا بين الفريقين والتي سوف تقام على ملعب الواندا ميتروبوليتانو.

أخبار برشلونة اليوم

- أغرب طلب من لويس سواريز لإدارة برشلونة

طلب الأرووجوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة من إدارة ناديه بالتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد كثرة إصاباته في الفترة الأخيرة، ويعد هذا الطلب غريب بالنسبة لإدارة البارسا.

- نجم برشلونة يحرج فالفيردي

تحدث اللاعب الكرواتي ايفان راكتيتش لاعب فريق برشلونة بأنه خرج من حسابات ارنستو فالفيردي مدرب الفريق بعد عدم الاعتماد عليه خلال الفترة الأخيرة، ورفض مدرب البارسا الرد على تصريحات اللاعب الكرواتي.

برشلونة يستقر على أسماء نجومه الراحلين في يناير

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فأن نادي برشلونة استقر على التخلص من 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هم، الكرواتي إيفان راكيتيتش، والإسباني كارليس ألينيا، والسنغالي موسي واجي، نظرًا لعدم حاجة الفريق لجهودهم في الفترة المقبلة.

رونالدو يهدد برشلونة بخطف نجم الفريق

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل مفاجأة عن عزم نادي يوفنتوس خطف صفقة من داخل برشلونة خلال الصيف المقبل.

واشار موقع الدون بالون الإسباني، إلى أن كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس طلب من إدارة النادي سرعة التعاقد مع نيلسون سميدو الظهير الأيمن لبرشلونة في الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق