----

محمد عبدالسلام مدافع الأولمبي لـ” الرياضي”: أشكر شوقي غريب علي الوقوف بجانبي وهدفنا التتويج باللقب!

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

محمد عبدالسلام مدافع الأولمبي لـ" الرياضي": أشكر شوقي غريب علي الوقوف بجانبي وهدفنا التتويج باللقب!

أعرب محمد عبدالسلام مدافع عن سعادته الكبيرة بعد التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والفوز علي منتخب الكاميرون بهدفين لهدف والمقامة فى مصر خلال الفترة الحالية وحتى يوم 22 نوفمبر.

محمد عبدالسلام: أشكر شوقي غريب علي الوقوف بجانبي وهدفنا التتويج باللقب!

وقال مدافع المنتخب الأولمبي ونادى في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي" :" الحمدلله علي الفوز علي متخب الكاميرون و، وكان الأهم لدينا رغم الصعود من المباراة الماضية أمام غانا، إننا نصل للنقطة رقم 9 واللعب في ستاد القاهرة خلال المباريات المقبلة وليس اللعب علي ستاد السلام".

وأضاف :" بشكر كابتن شوقي غريب واللاعبين الذى وقفوا بجانبي عقب الخطأ في المباراة السابقة أمام غانا ، وكلنا شايلين المسؤولية، لا يوجد في المنتخب لاعب يشيل مسؤوليه بمفرده، ولكنى أشكر الجميع علي المساندة ".

وتابع :" أشكر الجماهير المصرية الداعم لنا خلال المباريات السابقة والتى تأتى للوقوف بجانبنا ودعمنا خلال المباريات، ونوعدهم إننا سنسعدهم خلال المباريات المقبلة ".

واختتم حديثه قائلاً: "نسعي للفوز بالبطولة وهذا هو هدفنا ليس التأهل للأولمبياد فقط، وبإذن الله سنتوج باللقب ".

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب الكاميرون ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا، ليصعد المنتخب بالعلامه الكاملة وتحقيق 9 نقاط في ثلاث مباريات.

وخاض منتخب مصر 3 مباريات أمام منتخب مالي وانتهت بفوز الفراعنة بهدف سجله مصطفى محمد ثم فوز علي منتخب غانا بثلاثية مقابل هدفين سجل أهداف مصر كل من مصطفي محمد ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان، ثم فوز علي الكاميرون بهدفين لهدف سجل لمصر مصطفي محمد.

وصعد بجانب المنتخب الأولمبي منتخب غانا عن المجموعة الأولى للدور نصف نهائي ، في انتظار المنتخبين المتأهلين عن المجموعة الثانية التي تضم كل من زامبيا وجنوب إفريقيا ونيجيريا وكوت ديفوار.

المصدر الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق