----

شوقى غريب يحذر لاعبى المنتخب الأولمبي من السماسرة والعروض الوهمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حذر شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب الأولمبى، لاعبى المنتخب وعلى رأسهم مصطفى محمد وأسامة جلال وعبد الرحمن مجدى من الإنشغال بوكلاء اللاعبين، والأنباء التى تتردد من وقت لأخر حول وجود مندوبين من أندية أوربية لمتابعة لاعبى المنتخب خلال بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، المقامة حاليا فى مصر حتى 22 نوفمبر الجارى.

وشهدت الأيام الأخيرة أنباء حول حضور مندوبين من أندية ريال مدريد ومانشستر سيتى وبشكتاش التركى مباريات بطولة أمم افريقيا لمتابعة عدد من اللاعبين فى جميع المنتخبات المشاركة ومن بينهم بعض لاعبى مثل مصطفى محمد وعبد الرحمن مجدى ، وعقد شوقى غريب جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالحفاظ على حالة التركيز التى تسيطر عليهم فى المباريات ، خاصة وأن المنتخب لم يحسم تأهله بشكل رسمى لأولمبياد طوكيو ، وأن المرحلة المقبلة بعد التأهل إلى نصف النهائى ستكون اكثر صعوبة..

كما نصح المدير الفنى اللاعبين بعدم التفكير فى الاحتراف الخارجى إلا بعد المشاركة فى أولمبياد طوكيو والتى تحظى بمتابعة مندوبى أكبر الأندية الأوربية وهو ما يفتح لهم أبواب الإحتراف فى القارة العجوز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق