----

ترتيب مجموعة تونس بعد الفوز على ليبيا بتصفيات كأس أمم إفريقيا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حقق منتخب تونس فوزًا كبيرًا على منتخب ليبيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة  التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، على ملعب رادس.

وتصدر منتخب تونس صدارة المجموعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها بالكاميرون 2021، بعد الفوز الكبير على ضيفه منتخب ليبيا برباعية مقابل هدف، ويتفوق نسور قرطاج في الصدارة على منتخب تنزانيا بفارق الأهداف.

وهبي الخزري يقود تونس للفوز برباعية على ليبيا

سجل التونسي وهبي الخزرى هدفين في مرمي منتخب ليبيا وأيضا اللاعب سيف حاوي هدفين في رباعية تونس في مرمى ليبيا بينما سجل هدف ليبيا الوحيد اللاعب حمدو اللاهونى، ليحتل نسور قرطاچ صدارة المجموعة.

وقدم علي معلول لاعب الأهلي المصري مباراة جيدة رفقة المنتخب التونسي، كما قدم فرجاني ساسي نجم نادي مباراة مميزة وتمكن من صناعة هدف رائع أمام ليبيا.

تنزانيا تفوز على غينيا الإستوائية

حقق منتخب تنزانيا الفوز على ضيفه منتخب غينيا الإستوائية بهدفين لهدف في لقاء أقيم بدار السلام بتنزانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ترتيب المجموعة بعد فوز تونس علي ليبيا

منتخب تونس 3 نقاط

منتخب  تنزانيا 3 نقاط

منتخب  غينيا الإستوائية بلا نقاط

منتخب  ليبيا بلا نقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق