----

الجماهير سبب ظلم العرجون للأهلي في نهائي أفريقيا 2007..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحدث عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لنادي المقاولون العرب عن كواليس خسارة الأهلي للنهائي الإفريقي عام 2007 أمام النجم الساحلي في اللقاء الشهير الذي انتهى بفوز النجم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال النحاس خلال لقائه مع اسلام الشاطر على الأهلي ، لقد تعرضنا لظلم تحكيمي غير طبيعي في لقائي الذهاب والعودة، والغريب أن المباراتين كانتا آخر لقاء لطاقم التحكيم، وقال إن مانويل جوزيه المدير الفني للشياطين الحمر حينها، عبر عن غضبه وأكد لنا أن الكاف لا يريد أن يتوج الأهلي باللقب الثالث على التوالي.

وكشف النحاس عن لقاء جمال الغندور الحكم الدولي السابق مع الحكم المغربي عبد الرحيم العرجون الذي أدار المباراة النهائية وسأله لماذا تحاملت على الأهلي في النهائي أمام النجم، وكان رد الأخير بسبب هتافات جمهور الأهلي ضدي منذ بداية المباراة.

وقال النحاس لم أصدق أننا خسرنا اللقب وقمت بضرب رأسي في الحائط أكثر من مرة وعماد اليماني قام بإبعادي عن غرفة الملابس.

وأكد أن مانويل جوزيه جمع اللاعبين وقال لهم سنعود العام القادم ونفور بالكأس وقد حدث بالفعل أمام كوتون سبورت الكاميروني في نهائي 2008.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق