----

أليو ديانج لـ : الأهلي سيفوز بدورى أبطال أفريقيا.. وهذه رسالتى لـ محمد محمود وحمدى فتحى..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد أليو ديانج، لاعب النادى الأهلى والمنتخب المالى الأولمبى، أنه مندهش من الخروج المبكر للمنتخب المالى ولم يتوقع ذلك، كما وجه الشكر لجمهور النادى الأهلى وتمنى الشفاء لـ محمد محمود وحمدى فتحى.

جاء ذلك في حوار لـ "" بمناسبة بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها حاليا.. في البداية سألناه:

ما هو شعورك وأنت فى مصر لا تمثل النادى الأهلى؟

شرف كبير لى التواجد فى مصر وتمثيل المنتخب المالى فى أى محفل من المحافل الدولية أو حتى الودية فقميص المنتخب بمفرده شرف كما أننى أتشرف بالتواجد فى أكبر وأعرق الأندية الأفريقية وهو النادى الأهلى.

ما رأيك فى الخروج المنتخب المالى مبكرًا؟

بالنسبة لى خروج المنتخب المالى كان أكبر مفاجأة لى منذ فترة طويلة، فنحن قمنا بفترة إعداد فى غاية القوة وكنا من المرشحين الأبرز للفوز بالبطولة والصعود للأولمبياد ولكن هذه هى كرة القدم دائمًا تحمل المفاجآت.

ما رأيك فى تنظيم مصر للبطولة حتى الآن؟

تنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية مبهر كالعادة ولا يختلف كثيرًا عن تنظيم بطولة الكبار فمصر كعادتها فى المقدمة كما أننى أتمنى فوز مصر بالبطولة والتأهل للأولمبياد وأشكر الجميع على حسن الاستقبال.

وجه رسالة لحمدى فتحى ومحمد محمود؟

بالنسبة لإصابة حمدى فتحى ومحمد محمود أتمنى الشفاء العاجل لهما وأن يعودا أفضل وأقوى من الأول فالإصابة دائمًا اختبار وقدر.

هل إصابة حمدى فتحى ومحمد محمود تزيد من فرص مشاركتك مع النادى الأهلى؟

مسألة مشاركتى أو عدم مشاركتى هى فى يد المدير الفنى أنا أبذل قصارى جهدى فى المران كل يوم وأحافظ على النظام في طعامي ونومى وأترك مسألة المشاركة للمدير الفنى.

ماذا تود أن تقول لجمهور الأهلى؟

أحب أن أوجه الشكر لجماهير النادى الأهلى على كل ما شاهدته من ترحيب منذ أن أتيت وحتى الآن وأحب أن أشكرهم على دعم المنتخب المالى أثناء البطولة لمجرد أننى متواجد به.

ما الذى تتمناه مع النادى الأهلى؟

أعد جماهير النادى الأهلى بتحقيق بطولة دورى أبطال أفريقيا الحالية خصوصًا بعد خسارة آخر لقب وعدم تحقيق البطولة المحببة لجماهير النادى الأهلى منذ فترة، كما أعدهم بالقتال على كل بطولة نشارك بها هذا العام والعمل على تحقيق العلامة الكاملة فى جميع البطولات.

وانتقل اليو ديانج من مولودية الجزائر إلى النادى الأهلى فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بمبلغ مقدر بمليون ومائة ألف يورو فى فى صفقة إنتقال لتعزيز خط وسط المارد الأحمر.

وتعتبر بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ، وسيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التي تقام الصيف المقبل، حيث خاض منافسات البطولة بمشاركة مالي والكاميرون إضافة إلى غانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق