----

خاص.. الأهلي يطلب خوض مبارياته في القاهرة والسلام

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحدث العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول حصول مسئولو النادي الأحمر على موافقة الأمن من أجل إقامة مباريات الدوري على ستاد القاهرة، وخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام.

وقال مرجان في تصريحات خاصة لـ" الرياضي" :"لم نحصل بموافقة رسمية على إقامة مباريات الأهلي في الدوري على استاد القاهرة ومباريات إفريقيا على ملعب السلام، لا نزال في مرحلة التفاوض مع الأمن ونتمنى أن تنتهي على خير".

وأضاف :"استاد القاهرة لن يرتبط بأي حدث عقب نهاية بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا ونسعى للحصول على موافقة الأمن من أجل إقامة مباريات الفريق في الدوري عليه، وعندما سنتحصل على الموافقات الأمنية سنعلن ذلك".

وتابع :"الأمن يرحب ونشكره على هذا التعاون، ونحن حاليًا في مرحلة الإجراءات ونتنمنى أن ننتهي منها قريبًا ويتم إقامة مباريات الفريق الأحمر في القاهرة".

وكانت إدارة ستاد العرب بالإسكندرية قد أعلنت في وقت سابق إغلاق الملعب لمدة 3 أشهر إجراء عمليات صيانة وإصلاح لأرضية الملعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق