----

عبد الرحمن مجدي يتحدث لـ " الرياضي" عن هدفيه فى جنوب إفريقيا.. وعن توقع شيتوس وحلم الإحتراف

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعرب عبدالرحمن مجدي لاعب الأولمبي ونادي الإسماعيلي عن سعادته الكبيرة بعد قيادة الفراعنة للصعود لأولمبياد طوكيو ولنهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو عام 2020.

وإستطاع عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي من تسجيل هدفين خلال المباراة التى جمعت بين منتخب مصر الأولمبي ومنتخب جنوب إفريقيا الأولمبي ضمن مباريات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية وانتهت بفوز مصر بثلاثيه دون رد.

وصرح عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي فى تصريحات خاصة ل الرياضي قائلاً :" أحمد الله على الأداء والنتيجة والفوز على منتخب جنوب إفريقيا والصعود للأولمبياد كان واجب علينا أن نسعد الجماهير التى آتت لنا من كل المحافظات لمساندتنا اليوم".

وأضاف :" هدفين اليوم ناتجين عن تعب كامل لكل اللاعبين والجهاز الفنى الذى بذلوا جهد كبير معنا طوال البطولة بشكرهم جدا وبشكر كل الجماهير وكل من ساندنا ".

وتابع :" كانت مباراة هامة لكل جيلي والحمدلله إستطعنا تحقيق المطلوب وهو الوصول للأولمبياد، بينما مباراة كوت ديفوار ستكون هامة جدا لنا لأننا نريد أن نختم البطولة بشكل مميز وفائزين باللقب ".

وعن طموحاته خلال الفترة المقبلة قال :" طموحى بالطبع الاحتراف ولكنى ألعب فى نادى كبير وهو الإسماعيلي وبالطبع أى شئ سيكون من خلاله ".

وعن هدفين اليوم قال :" كابتن وائل رياض شيتوس كان توقع لى إنى سأسجل هدفين اليوم وذهبت له بالطبع بعد تسجيل الهدف ".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق