----

أخبار النادي الأهلي.. تطور الحالة الصحية للخطيب.. وحقيقة التفاوض مع نجم بازل السويسري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع "" على مدار الثلاثاء 19 نوفمبر ، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي.. وجاءت كالآتي:

- بعد الفحوصات والأشعات بباريس | ننشر التقرير الطبي لرئيس النادي الأهلي
كشفت الفحوصات والأشعات التي أجراها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مؤخرا فى أحد المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس عن وجود اعوجاج فى العمود الفقرى وبنفس النسبة تقريبا فى الحوض بالإضافة إلى قصر فى إحدى القدمين عن الأخرى الأمر الذى يترتب عليه الآلام الحادة التى تنتابه فى الظهر والتأثير على حركة القدمين أثناء المشى.

- حقيقة تفاوض الأهلى مع لاعب بازل السويسري| وكيل أعماله يجيب
تداول عدد من التقارير سعى مسؤولي النادي الأهلي تدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبات الأهلي قريبًا من التعاقد مع الأنجولي أفيميكو بولولو مهاجم بازل السويسري.

- أجايي يغادر مباراة الأهلي والاتصالات للإصابة
تعرض النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للإصابة في مباراة القلعة الحمراء مع الاتصالات الودية.

- شباب يد الأهلي يفوز على طلائع الجيش 28-15 في الدوري
حقق فريق الشباب لكرة اليد مواليد ٢٠٠٠ بالنادي الأهلي فوزا مهما على فريق طلائع الجيش اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري.

- الأهلي يفوز على الاتصالات وديا بهدف أزارو
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاتصالات بهدف سجله وليد ازارو من ضربة جزاء في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التتش، ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد ،التي تستمر حتى موعد السفر إلى الغردقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق