----

أخبار الرياضة.. تقرير طبي صادم لـ الخطيب.. لاعبو المنتخب الأوليمبي يقتحمون المؤتمر الصحفي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ننشر موقع "" على مدار ، الثلاثاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :

بعد الفحوصات والأشعات بباريس | ننشر التقرير الطبي لرئيس النادي الأهلي

- كشفت الفحوصات والأشعات التي أجراها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مؤخرا فى أحد المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس عن وجود اعوجاج فى العمود الفقرى وبنفس النسبة تقريبا فى الحوض بالإضافة إلى قصر فى إحدى القدمين عن الأخرى الأمر الذى يترتب عليه الآلام الحادة التى تنتابه فى الظهر والتأثير على حركة القدمين أثناء المشى.

حقيقة تفاوض الأهلى مع لاعب بازل السويسري

- تداولت عدد من التقارير سعى مسؤولي النادي الأهلي تدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبات الأهلي قريبًا من التعاقد مع الأنجولي أفيميكو بولولو مهاجم بازل السويسري.

لاعبو المنتخب الأوليمبى يقتحمون المؤتمر الصحفى

- اقتحم عدد من لاعبي الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، المؤتمر الصحفي المقام في المركز الصحفي باستاد القاهرة، عقب نهاية مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا، التي أسفرت عن تأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة المقامة على الأراضي المصرية.

أفلام يحب محمد صلاح مشاهدتها

- نشر لاعب فريق الإنجليزي ومنتخب مصر، عدة صور جديدة أثناء تواجده بالمطار صباح اليوم، وكذلك على متن الطائرة.

الكاف يحسم موعد ومكان إقامة السوبر الإفريقي الخميس

- يحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " موعد مباراة السوبر بين الترجى التونسى والزمالك خلال الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذى المقرر إقامته الخميس المقبل بمقر الكاف.

بيع حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم في أفريقيا

- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فتح الباب أمام الهيئات الراغبة في شراء حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم في أفريقيا للمرحلتين الثانية والثالثة، والمؤهلة لكأس العالم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق