----

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل الجمعة 22/11/ توقيت مباراة بي اس جي وليل

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل الجمعة 22/11/ يفتح أرض ملعب بارك دي برينس أبوابه لإستضافة ماتش باريس سان جيرمان وليل المقبلة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر منافسة منافسات الدوري الفرنسي، حيث يسعي الفريق الباريسي لاقتناص الثلاث نقاط والإنفراد بصداراة جدول مواعيد ترتيب منافسات الدوري الفرنسي، ويبحث عاشقي ومحبي فريق باريس سان جيرمان عن ميعاد ماتش باريس سان جيرمان القادمة مقابل ليل والقنوات الناقلة، لهذا نقدمها لكم بالتفاصيل في السطور الآتي.

وقبل هذا اللقاء بين الفريقين .. يحتل فريق باريس سان جيرمان الترتيب الثاني برصيد 49 نقطة بنفس رصيد نيس صاحب المركز الثالث وبفارق 3 نقاط عن موناكو المتصدر , بينما يحتل فريق ليل الترتيب الثاني عشر برصيد 26 نقطة .

ويسعى باريس سان جيرمان في هذا الاجتماع الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور بهدف تقصي الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لمتابعة المنافسة على اللقب , في حين يتطلع فريق ليل في هذا اللقاؤء لتحقيق إيجابية خارج ملعبه .

وستنطلق الماتش الساعة 8:00 بتوقيت المغرب وغرينيتش وموريتانيا , في حين سوف تتم اقامة الساعة 12:00 بحسب ميقات وسلطنة عمان , وسنتنقل المباراة على ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( جواد بده ) .

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وليل القادمة

وستقام الماتش الساعة 11:00 بتوقيت والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 10:00 بتوقيت وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وليبيا وتركيا , وستتم إقامة الساعة 9:00 بتوقيت تونس والجزائر .

موعد ماتش باريس سان جيرمان القادمة في بطولة الدوري الفرنسي

من المقرر أن توقيت ماتش باريس سان جيرمان المقبلة مقابل ليل في الدوري الفرنسي الفاخر، يوم الجمعة المقبلة، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة سوى 1/4 بحسب ميقات مصر، الحادية عشر سوى ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات التي تنقل لمباراة باريس سان جيرمان وليل

تنقل ماتش باريس سان جيرمان وليل على شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية والمشفرة، وحددت الشبكة قناة بي إن سبورت 6 لنقل المباراة، حيث أنها القناة المتخصصة في نقل مباريات فريق باريس سان جيرمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق