----

موعد مباراة الفتح وابها القادمة في الدوري السعودي

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية يفتح أبوابه لاستضافة لعبة أبها ويفتح ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري المحترفين السعودي ، حيث يسعى فريق أبها إلى الاستحواذ على النقاط الثلاث ومركز التقدم في جدول الدوري السعودي.

موعد مباراة أبها والفتح القادمة

يدخل فريق أبها في المباراة التالية الفاتح في المرتبة التاسعة برصيد 11 نقطة ، تم جمعها من الفوز في ثلاث مباريات ، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات ، وتعادل في مباراتين ، بينما على الجانب الآخر ، فإن الفاتح يدخل في المباراة التالية أبها ، الخامسة عشرة مع 5 نقاط ، جمعوا من الفوز في لعبة واحدة ، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات ، وتعادلوا في مباراتين.

موعد مباراة الفتح القادمة في الدوري السعودي للمحترفين

من المقرر أن تبدأ المباراة الافتتاحية للمباراة الافتتاحية ضد أبها في دوري المحترفين السعودي يوم الجمعة المقبل ، حيث تبدأ صفارة الحكم في الساعة 2:30 مساءً بتوقيت ، الساعة 2:30 مساءً بتوقيت .

القنوات الناقلة لمباراة أبها والفتح

تنقل ماتش أبها والفتح على شبكة قنوات المملكة السعودية الرياضية، وحيث سيتم تحديد القناة الناقلة لمباراة كرة القدم أبها والفتح، لتكون أحدي القناتين ksa sport hd1 , ksa sport hd 2، وعن ملعق ماتش أبها والفتح فلم تلعن القناة عنه حتي الآن.
تستضيف أبها الفتح في 22 نوفمبر في الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي

سيعقد اللقاء بين أبها والفتح على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في الساعة 2:30 بتوقيت مصر و 3:30 بتوقيت السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن أبها في المركز التاسع برصيد 11 نقطة ، في حين أن فتح في المركز 15 برصيد 5 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق