----

.. أول تعليق من شوقي غريب بعد تتويج بلقب إفريقا

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

.. أول تعليق من شوقي غريب بعد تتويج بلقب إفريقا عبر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن سعادته الكبيرة عقب تتويج الفراعنة، بلقب بطولة إفريقيا تحت ٢٣ عام.
وأضاف عقب نهاية المباراة :"الحمد لله. شكرًا للشعب المصري على الدعم والمساندة لم أشعر نهائيًا بهروب مني ولكني وضعت خطة معينة لها ولم يأتي الشك لي لمجرد لحظة".
وأشار :"أخرت التغييرات لكي ألعب الوقت الإضافي بنفس القوة، وغيرت طريقة اللعب أكثر من مرة الفوز باللقب هو مجهود يحسب للبلد استعدينا للبطولة خلال ٢٠ شهر وخضنا مباريات قوية للغاية".
وأردف :"مسألة اللاعبين الكبار الجميع يتحدث فيها لكنه ليس صاحب القرار، الجهاز الفني هو من صاحب هذا القرار، نحن من اخترنا اللاعبين الحاليين والحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه".
وواصل :"أهدي الفوز لسيادة الرئيس عبد الفتاح الذي رفع من شأن المدرب المصري ولوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وللجمهور المحترم ولأسر الشهداء الذي أعد واحدًا منهم".
وأتم حديثه :"أشكر اللاعبين الذين ضحوا في هذه البطولة وقدموا مستوى مميز للغاية ونجحوا في تحقيق اللقب وحصد جوائز الأفضل في البطولة".

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق