----

تفاصيل خناقة رونالدو وفان دايك.. وأخت الدون "تقصف الجبهة" بتصريح ناري

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في الممر المتجه إلى مسرح الأحلام "البالون دور" سار فان دايك للمرة الأولى في حياته نحو الجائزة التي ينافس عليها كل من الأرجنتيني والبرتغالي رونالدو.

أحدهم استوقف فان دايم ووجه له سؤال صحفيا:هل غياب رونالدو عن الحفل يعني أنك تخلصت من خصم قوي ؟ أجاب فان دايك ساخرا: وهل كان رونالدو مرشحا أصلا.

تصريح فان دايك الساخر فتح النار على المدافع الهولندي وألهب جماهير الكرة التي ساقت المقارنات بين اللاعب ونظيره البرتغالي والتي صبت جميعها في صالح رونالدو بالتأكيد.

توضيح فان دايك

الإعلامي البريطاني الشهير بريس مورجان،علق على تصريحات فان ديك من خلال حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلا: "لا.. كريستيانو لاعب أعظم بكثير، أنت لست في نفس مستواه".

رد فان دايك على مورجان، قائلًا: "مرحبًا بريس.. إذا لم تمر على وسائل التواصل الاجتماعي، واستمعت إلى المقابلة كاملة، ستجد أنني كنت أمزح، كل الإحترام للثنائي".

شقيقة رونالدو تتدخل

الرد الأقوى جاء من جانب شقيقة رونالدو التي لقنت فان دايك درسا قاسيا من خلال صفحتها على إنستجرام وذكرت له أمجاد رونالدو السابقة.

كتبت كاتيا، أخت رونالدو البالغة 34 عاما "عزيزي فان دايك، نعلم أن رونالدو لن يفوز بالكرة الذهبية هذه الليلة.. لكن المكان الذي تذهب إليه، سبق أن ذهب إليه كريستيانو ألف مرة".

وأضافت كاتيا "لقد توج رونالدو بطلا في البلد الذي تلعب فيه - تقصد الدوري الإنجليزي - ثلاث مرات، وأنت تلعب هناك منذ أعوام وأعوام، لكنك لم تستطع بعد أن تحقق هذا الأمر، و"استطاع رونالدو أن يفوز بلقب أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه، وبالمناسبة، فقد كان عمري أصغر منك حين حقق ذلك الإنجاز".

واختتمت كاتيا حديثها ""حين ستتمكن من الفوز بالألقاب التي راكمها رونالدو حتى يومنا هذا، حينئذ، سيصبح بإمكانك أن نجلس إلى الطاولة نفسها، حتى نتحدث".

وخسر فان دايك جائزة الكرة الذهبية هذا العام بفارق 7 نقاط فقط عن ليونيل ميسي، بعد أن حصل على 679 نقطة، مقابل 686 نقطة للبرغوث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق