خالد بدرة لـ" الرياضي": زمالك جروس يختلف عن فريق كارتيرون والترجي لديه إصرار للتتويج باللقب

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

أكد خالد بدرة قائد منتخب ونجم الترجي السابق، صعوبة مواجهة بين والترجي على لقب كأس السوبر الإفريقي والمقرر إقامته على ملعب الغرافة بقطر تحت قيادة الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

 

وقال بدرة فى تصريحات خاصة لـ" الرياضي" :" مباراة كبيرة بين فريقين كبار فى إفريقيا، الزمالك توُج بلقب كأس الكونفدرالية بينما الترجي فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا، لذلك ستكون مباراة كبيرة بين فريقين من طراز عالى".

 

وأضاف قائد منتخب تونس السابق :" نادى الزمالك تشعر ان هناك تذبذب فى أدائه، أري من وجهة نظري ومع إحترامى للزمالك، أن الفريق أيام كريستيان جروس يختلف عن الفترة الحالية مع كارتيرون، الفريق فى السابق كان يملك روح قتالية، وأري إن فى هذه الفترة إنها إنتقالية فى الزمالك، ولكن سيظل الزمالك اسم كبير وجاهز بقوة لمباراة الترجي اليوم ".

 

وعن أداء الفريق التونسي، قال :" الترجي لديه إصرار كبير للتتويج بلقب كأس السوبر اليوم، خاصة أن الفريق لم يتُوج به من فترة كبيرة، وإن شاء الله سنري مباراة تليق باسم الفريقين ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق