«مباريات الجمعة» الأهلي يصطدم بالمصري والزمالك يواجه الترجي.. تعرف على القنوات الناقلة “مجاناً” والتشكيل المتوقع

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في والوطن العربي مباريات الجمعة 14 فبراير، حيث تشهد لقاءات اليوم الكثير من المتعة والإثارة في يوم مميز لمحبي كرة القدم، حيث يلتقي النادي الأهلي المصري مع نادي المصري البورسعيدي في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين في مشوار القلعة الحمراء للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري العام.

كما يدخل نادي مباراة المصري اليوم ضد نادي الترجي التونسي بكل قوة لانتزاع الفوز والحصول على بطولة السوبر الأفريقي، والتي ينتظرها جماهير الفارس الأبيض بكل شغف وحماس، وتُقام المواجهة على ستاد الغرافة القطري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة عبر قنوات beIN Sports 1HD المشفرة وقناة beIN Sports المفتوحة وقناة الكأس القطرية المفتوحة على 11919 أفقي ترميز 27500.

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بنشرقي، مصطفى محمد.

كما يُقام لقاء الأهلي أمام المصري في الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد المكس بالإسكندرية، وذلك عبر قنوات أون سبورت وتايم سبورت الرياضية المصرية، ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة من 14 مباراة سجل خلالها 40 هدف كأقوى خط هجوم بينما استقبل 3 أهداف فقط كأقوى خط دفاع ببطولة الدوري.

تشكيل الأهلي لمباراة المصري في الدوري العام :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية.

خط الهجوم: أحمد الشيخ، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، جونيور أجايي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق