غدا.. الرياضة يستقبل لاعبي بمطار القاهرة بعد الفوز بالسوبر الأفريقى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستقبل الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة بعثة نادى قادمة من الدوحة وذلك بعد فوز الفريق الابيض ببطولة كأس السوبر الافريقي بتغلبه على فريق الترجى التونسى بثلاثة اهداف لهدف.

وتصل البعثة مساء غد السبت مطار القاهرة الدولي.

وهنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار ، بالفوز بكأس السوبر الافريقية وتحقيق إنجاز جديد يضاف لسجل بطولات نادي الزمالك بصفة خاصة، وللرياضة المصرية بصفة عامة.

وأثنى وزير الرياضة على أداء اللاعبين طوال شوطي المباراة، والتغلب على خصم قوي وعنيد مثل نادي الترجي التونسي والفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأضاف صبحي أن هذا الفوز يمثل دفعة معنوية كبيرة لكل الأندية المصرية المشاركة في البطولات الافريقية المختلفة، مؤكدا ثقته الكبيرة فى أن الأندية المصرية قادرة على صناعة الفارق في كل البطولات التي تتنافس فيها، مما ينعكس بإيجابية على الاول لكرة القدم.

يذكر أن الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد تابع هاتفيا امس مع الكابتن إسماعيل يوسف رئيس البعثة، كافة الإجراءات الخاصة بتواجد بعثة نادي الزمالك بالدوحة، واطمأن على كافة الجوانب الخاصة باستقبال بعثة الفريق وما يخص الإقامة والاعاشة، كما اطمأن صبحي على اللاعبين ومستواهم الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق