واتفورد يفوز على ويمنعه من دوري " اللا هزيمة"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح


حقق فريق واتفورد فوز مهم وكبير على ضمن مباريات الجولة ال 28 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية دون رد، ليكون أول فريق إستطاع أن يفوز على الريدز والذى إقتربوا بقوة فى حسم لقب البريميرليج بعد غياب 30 عام منذ موسم 89_90.

وسجل أهداف واتفورد النجم السنغالي الشاب إسماعيلا صار هدفين وتروي دييني هدف، ليفسد الإنجاز الذى أراد ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب تحقيقه وهو كسر رقم أرسنال فى التتويج ببطولة الدوري الإنجليزى البريميرليج دون هزيمة وهو ما لم يفعله من قبل سوي الجانرز تحت قيادة المدرب الفرنسي ارسن فينجر.

وكان ليفربول أيضًا يبحث عن الفوز رقم 19 على التوالي ببطولة الدوري الإنجليزى وكسر رقم مانشستر سيتي وهو الفوز ب 18 مباراة متتالية والذى حقفه السيتي تحت قيادة بيب جوارديولا عام 2017.

وإقترب ليفربول من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي خلال المباريات المتبقية بعد وصوله للنقطة رقم 79 ولكنه لم يكسر رقم فى التتويج بالدوري الذهبي بلا هزيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق