شباب الفراعنة يواجه السنغال في نصف نهائي كأس العرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يدخل، ، للشباب مواليد 2001 بقيادة مديره الفنى ربيع ياسين، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقى نظيره السنغالى، فى نصف نهائى بطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليًا فى .

وتقام المباراة فى الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن فهد بمدينة الدمام، وهو الملعب الذى استضاف جميع مباريات فى البطولة.

اليوم.. منتخب الشباب يختتم استعداداته لمواجهة السنغال بنصف نهائي كأس العرب

ويسبق مباراة مصر والسنغال، مباراة والمغرب على نفس الملعب، والفائز من المباراتين سيلتقى فى المباراة النهائية للبطولة مساء الأربعاء المقبل.

 

وكان المنتخب المصرى تخطى نظيره العراقى بهدف دون مقابل فى مباراة دور الثمانية، ليحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائى، بينما صعد المنتخب السنغالى بخماسية نظيفة فى مرمى المنتخب البحرينى.

وتأتي مشاركة منتخب مصر في البطولة العربية في إطار استعداداته للتصفيات الأفريقية التي تنطلق نهاية العام الجاري والمؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها موريتانيا العام المقبل.   

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق