الجبلاية في ورطة.. أندية القسم الثاني والثالث تطالب بدعم مالي بسبب توقف النشاط الرياضي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طالب عدد من أندية القسم الثاني والثالث ، من اللجنة الخماسية المؤقتة والتى تدير اتحاد كرة القدم  بصرف دعم مالي يصل الي 6.5  مليون جنيه بسبب توقف النشاط الكروي بعد انتشار فيروس .

 

وطالب مسئولو أندية المظاليم من اللجنة الخماسية باتحاد الكرة صرف 50 ألف جنيه لأندية القسم الثاني و 30 ألف جنيه لاندية القسم الثالث خلال الأيام المقبلة لتوقف النشاط الكروي في .

 

وقررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، تجديد فترة تعليق مسابقة الدورى العام لمدة 14 يوما جديدة، اعتبارا من 31 مارس الجارى وحتى يوم 14 أبريل المقبل وفقا للمستجدات والتعليمات التى وردت من ومجلس الوزراء، ومن المقرر أن تعلن اللجنة الخماسية عن القرار بشكل رسمى نهاية الأسبوع الجارى، عقب الاتصالات التى تدور حاليا بين أعضاء اللجنة وكذلك الشباب والرياضة.

 

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة انه تم  تجديد عمل "روتيشن" لموظفي الجبلاية بمعني تقسيم العمل بين الموظفين بمنح بعضهم راحة اسبوع ثم العمل اسبوع اخر لمواجهة انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق