سوبر كورة يكشف بديل صالح جمعة فى الأهلى بانتقالات الصيف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تأكد رحيل صالح جمعة لاعب النادي الأهلي عن فريقه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بانتهاء الكروي الجاري، بعدما خرج تماماً من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، والذى أكد للمسئولين فى القلعة الحمراء رفضه استمرار اللاعب بالموسم الجديد.

ويواجه مسئولو الأهلي وصالح جمعة نفسه أزمات كبرى فى تسويق صانع ألعاب الفريق عقب قرار السويسري فايلر بالاستغناء عنه لعدم حاجة الفريق لجهوده، حيث سيكون تسويقه خارجيا خلال الفترة الحالية صعبا جدا نظرا للتوقف للظروف الراهنة بتجميد النشاط الرياضي في دول العالم، بسبب فيروس المستجد كوفيد 19، حتى وجدوا ضالتهم فى هذا اللاعب الذى سيسد تلك الثغرة الفنية المخلفة من رحيل جمعة.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

وبات صالح مجبرا بسبب على الانتقال إلى أي نادي مصري يريد ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، حال استئناف النشاط الرياضي في ، بسبب عدم الترحيب بتواجده أساسيا ضمن صفوف القلعة الحمراء لاسيما وأن الاهلى لم يستفيد نهائيا منه طيلة السنوات الماضية.

 

كما أن صالح جمعة نفسه سيجد صعوبات بالغة في انتقاله إلى أي ناد اخر، لاسيما أن الجميع متخوف تماما من عدم التزام اللاعب علاوة على المبالغة في طلباته المادية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق