نادال يطلق حملة لجمع 11 مليون يورو لمواجهة بإسبانيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلق نجم التنس الأسباني رفائيل نادال، الخميس، حملة يدعو فيها الرياضيين في بلاده للمساهمة في جمع 11 مليون يورو ما يعادل 12.07 مليون دولار لمواجهة وباء فيروس في أسبانيا.

 

وقال نادال في اليوم عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي "تويتر" : ”نحن الرياضيين وصلنا لما نحن فيه الآن بفضل دعمكم والآن حان دورنا ولن نخذلكم، اتفقنا على أنه حان الوقت لإطلاق مبادرة نأمل من خلالها التفاف كافة المنتمين للرياضة الإسبانية لإظهار التضامن اللازم، وضرب المثل الجيد على الوحدة مع استجابة الصليب الأحمر“.

روجر فيدرر يتبرع بـ مليون فرنك سويسري للمتضريين من كورونا

وأشار: ”الهدف واضح وهو جمع 11 مليون يورو لمساعدة 1.35 مليون شخص. نثق في أن كافة المنتمين للرياضة الإسبانية سيستجيبون لهذه المبادرة. أنا وباو تبرعنا بالفعل ونثق فيكم حتى يصبح ذلك أفضل انتصار لنا“.

وأكد نادال أنه تحدث مع باو غاسول اللاعب في دوري السلة الأمريكي للمحترفين بشأن ما يمكنهما عمله، واتفقا على دعم مبادرة الصليب الأحمر لشراء معدات وقائية والمساهمة في مساعدة الأسر الأكثر تضررا من الفيروس في إسبانيا.

 

 

 

 

 

 

يذكر أن السويسري روجر فيدرر أعلن تبرعه أمس بمليون فرنك سويسري للعائلات المتضررة من الفيروس في بلاده.

 

كما تبرع ليونيل وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بمليون يورو لمساعدة العيادات والمراكز الطبية لمواجهة تفشي الفيروس، بينما تبرع كريستيانو رونالدو بمعدات طبية لمستشفيات في البرتغال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق