حارس عن بداياته الكروية: طردونى فى إنبى والمقاولون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد محمد صبحى، حارس مرمى ، أنه عانى فى بداية حياته الكروية حيث تم تسريحه من نادى إنبى بعد 4 أشهر قضاها فى الفريق بقطاع الناشئين بعد المقاولون العرب.

أضاف صبحى خلال استضافته ببرنامج "زملكاوى" المُذاع على الزمالك: "اتخذت قرارا بعد ذلك التوقيت بمقاطعة كرة القدم والاستمرار بالعمل فى ورشة والدى "نجار" خاصة وأننى كنت أحصل فى ذلك توقيت على 25 جنيهًا شهريًا".

أشار حارس الزمالك إلى أنه بعد ذلك التقى بأحد الكشافين الذى أكد لوالده أن مسئولى بتروجت يرغبون فى تحربته، قائلاً: "من وقتها بدأت مسيرتى فى الفريق البترولى حتى جاء الزمالك الذى تم يوم عيد ميلادى".

ويحصل فريق الزمالك فى الفترة الحالية على راحة سلبية حتى نهاية شهر مارس الجارى، وفقًا لقرار الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، الذى منح الفريق إجازة بعد توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يومًا، فى إجراء احترازى ضد انتشار فيروس ""، حيث سيعود الفريق للتدريبات عقب نهاية فترة الراحة السلبية، وذلك بعدما قرر أيضًا مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار ، إغلاق مقر النادى الأبيض لمدة أسبوع كإجراء احترازى حرصًا على سلامة وصحة أعضاء النادى للوقاية من فيروس كورونا.

ونجح الزمالك فى تحقيق بطولتى السوبر المصرى والأفريقى على حساب الأهلى والترجى التونسى على الترتيب، بالإضافة إلى التأهل إلى منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الجارية، بعد تخطى عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية للبطولة، حيث من المقرر، أن يلتقى الزمالك مع نظيره الرجاء البيضاوى المغربى فى ذهاب دور نصف النهائى من البطولة الإفريقية أحد يومى 1 و 2 من شهر مايو المقبل، فيما يقُام لقاء العودة فى أحد يومى 8 و9 من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق