الحكم سعيد حمزة: سماعات الحكام "تالفة" ونتعرض للإهانة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس استقالة جنال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة من منصبه، بسبب اعتراضه على طريقة دفع مستحقات الحكام ورغبة اتحاد الكرة في العمل باللائحة القديمة رغم اعتماد اللائحة الجديدة

فيما حذر شوبير، حكم الدرجة الأولى سعيد حمزة من الإيقاف بعد خروجه للإدلاء بتصريحات تلفزيونية حيث أوضح سعيد حمزة أن الحكام في محنة كبيرة، وأن جمال الغندور رئيس اللجنة تقدم باستقالته بسبب مستحقات الحكام، كشف أن الحكام لم يحصلوا على أطقم اللبس من العام الماضي ويعانوا فى السفر، متابعا من 21 سبتمبر الماضي إلى لم يتقاضى الحكام مستحقاتهم والجميع انتقدنا خلال التعامل مع تقنية الفيديو.

وقال الحكم سعيد حمزة أنه خلال إدارة مباراة المقاولون وطلائع الجيش تم اتهامهم باضاعة وقت خلال تقنية الفيديو وحكم الفار لم يكن يسمعه ولا أنا لم أسمعه والسماعات تالفة وهي من العام الماضي فيما أطالب باحترام الحكام مؤكدا أنهم مهانين ولا يشعر بهم أحد.

بينما قال شوبير عن كواليس استقالة الغندور خلال تقديمه "ملعب أون تايم" المذاع على أون تايم سبورت قائلا  "لما جه سمير عثمان لرئاسة لجنة الحكام قبل قدوم جمال الغندور عمل لائحة جديدة للحكام وترفعت مكافآتهم من 3 آلاف في المباراة الواحدة إلى 5 آلاف جنيه ، وعملوا بيها الحكام وبعد 10 ايام تسلمت لجنة عمرو الجنايني ادارة اتحاد الكرة، وهناك أشخاص من المجلس القديم تعمل ضد لجنة الحكام".

أردف: "الحكام صرفوا الفلوس على 5 آلاف جنيه ، ولكن عندما بعتوا الكشف مجلس ادارة اتحاد الكرة قال لا الصرف على قديمه، رغم إن الاندية بعتوا مستحقات الحكام على اللائحة الجديدة، والغندور عنده ميزة أنه بيمنح الفرصة للحكام الصاعدين.. وحصل خلاف بين مجلس الجبلاية المؤقت وبين الغندور بعد أزمة مباراة السوبر وتكليف تامر دري بالسفر لمتابعة المباراة قبل أن تمرض زوجة الأخير، وكان مسئولي الجبلاية ينتظرون اللحظة التي تأتي لإقالة الغندور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق