كيلوباترا السلة: أطالب الجميع بالالتزام بالتعليمات لمواجهة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طالبت  ثريا محمد لاعبة فريق الاهلى و لكرة السلة وصاحبة لقب كليوباترا السلة من جميع المصريين  الالتزام بالبقاء فى المنزل من أجل مواجهة فيروس   المستجد . 

 

وأضافت ثريا محمد خلال تصريحات خاصة لليوم السابع أنه هذة الفترة صعبة للغاية ليست في مصر فقط ولكن العالم كله يعاني بسبب هذا الفيروس القاتل ولذا فانه علي الجميع الالتزام بإرشادات الدولة ووزارة الصحة فيما يخص الإرشادات الخاصة بمواجهة هذا الفيروس وقالت أن تخطي مصر هذه المرحلة الصعبة لن يكون إلا بتكاتف أبناءها في مواجهة هذا الخطر الداهم والذي يهدد العالم كله . 

 

ويعاني النشاط الرياضي في مصر من حالة التجميد تجنبا لانتشار فيروس كورونا فى العالم وما ترتب عليه من تعريض حياة الإنسان للخطر، وكانت نتيجته تعليق الدوريات العالمية خشية من زيادة أعداد المصابين بالوباء المستجد ويواجه النشاط الرياضي في مصر أزمة استمرار مدة التعليق في ظل استمرار نفس المخاطر من الإصابة بفيروس كورونا، حيث يعد الخيار الأقرب هو استمرار تعليق المسابقات المحلية لحين إشعار آخر.

 

وفي ظل استمرار تعليق النشاط الرياضي في مصر يبقى البعض مستفيدا والبعض الآخر خاسرا من الوضع القائم والغالبية متضررا، في ظل الأزمات المترتبة على اتخاذ قرار إلغاء المسابقات المحلية بالموسم الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق