أحمد حسن مكى: رحيلى عن الأهلى كان فاتحة خير.. وطلبوا ضمى 3 مرات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحدث أحمد حسن مكي لاعب سموحة الحالي والزمالك السابق عن مشواره مع كرة القدم ، مشيرا إلى أنه بدأ الكرة في قطاع الناشئين بالأهلي قبل أن يرحل عنه عقب دمج فريقي 86 و87 في فريق واحد، وبعدها انتقلت إلى حرس الحدود، واتفقت مع مدرب الفريق وقتها على العودة للأهلي بعد نهاية .

 

قال مكي في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": " بعد عودتي للأهلي أجروا استعلام عني واكتشفوا أن إدارة الحرس قامت بقيدي ورفضوا تركي واقنعوني بالاستمرار معهم ، وكان فاتحة خير وجودي في حرس الحدود موضحا: " فيه ناس كملوا في الاهلي ولم يصلوا للي وصلت له".

 

تابع:"بعد بطولة أمم افريقيا 2010 حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب ضمني لصفوف الفراعنة وقضيت فترة معه ولعبت كثيرا مع الأمريكي بوب برادلي ومن بعده الأرجنتيني هيكتور كوبر لولا تعرضت للاصابة وعاصرت أجيال كثيرة من أيام حسن شحاتة وحتى الجيل الحالي بقيادة محمد .

 

وأوضح مكي بأن الأهلي تفاوض معه ثلاث مرات وفي كل مرة تتعثر المفاوضات، قائلا: "المرة الأولى تم رفضها بسبب رغبة حرس الحدود فى المنافسة على البطولات والثانية بسبب المقابل المالى والمرة الثالثة تعطلت المفاوضات رغم أنني عقدت جلسات مع مسئولين بالأهلي مثل عدلي القيعي ومحمد عبد الوهاب، كما تلقيت مكالمة مؤثرة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأي لاعب في مصر يتمنى اللعب للأهلي أو ولكن لا يقلل من أي نادي آخر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق