يحسم الجدل: لا نية لتخفيض مرتبات اللاعبين بسبب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قامت إدارة نادى بصرف مرتبات الأجهزة الفنية لكل الألعاب الرياضية بالنادى، على الرغم من تعليق النشاط الرياضى فى الفترة الحالية، وغلق النادى ضمن الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس .

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادى استقرت على صرف المرتبات على عكس ما تعرض له نادى الزمالك خلال الفترة الماضية التى هوجم فيها بسبب تأخر رواتب العاملين.

فيما نفى  المصدر رواتب لاعبي الزمالك بسبب توقف نشاط كرة القدم فيروس كورونا.

وقال المصدر: مجلس إدارة الزمالك يرى أن اللاعبين هم الأفضل فى الكرة المصرية حاليا، ولا توجد نية لتخفيض راتب أى لاعب خلال الفترة المقبلة.

أوضح المصدر أن اللاعب الذى يريد التبرع أو التنازل عن جزء من راتبه للنادى فهذا أمر ثانٍ ومختلف عن الحديث بشأن تخفيض رواتب اللاعبين فى الفترة المقبلة.

مرتضى منصور: الرجاء يحق له شراء حميد أحداد مقابل ٢٥ مليون جنيه

ويحصل فريق الزمالك فى الفترة الحالية على راحة سلبية، وفقًا لقرار الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، الذى منح الفريق إجازة بعد توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يوما، فى إجراء احترازى ضد انتشار فيروس "كورونا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق