.. رئيس اتحاد الطائرة يخضع لجلسة استماع باللجنة الأولمبية

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة يخضع سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، الخميس، لجلسة استماع بمقر اللجنة الأولمبية لمناقشته في عدد من الأمور أهمها التعرف على أسباب إقالة جميع اللجان التابعة للاتحاد.
ومن لمعرفة أسباب تسريح كافة اللجان في هذا التوقيت واطلاعه على العديد من المذكرات المقدمة من جانب عدد من الموظفين والعاملين بمقر الاتحاد.
وجاء تحرك اللجنة الأولمبية على خلفية العديد من المذكرات التى تلقتها الأولمبية مؤخرا لعدد من الموظفين والعاملين بمقر اتحاد الطائرة اعتراضا على قرار الحل.
وكشف سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة أنه على اتم استعداد لتوضيح الحقائق متمسكا بقراراته رافضا كافة الضغوط لعودة أي فرد مما تم توجيه الشكر لهم في ظل تعليق النشاط الرياضي.
وقررت اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى مد تعليق نشاط اللعبة حتى نهاية أبريل بناء على القرارات الصادرة عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين جديدين.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق