الأهلي والزمالك لشراء حسام حسن.. مدرب سموحة يرد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حمادة صدقي، مدرب سموحة، أن ناديه يرغب في استكمال الحالي من الدوري الممتاز، ولكن في حالة موافقة مسؤولي الدولة بعد توفير الحماية للاعبين خوفا من انتشار فيروس .

وقال صدقي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم "أتواصل مع الجهاز الفني واللاعبين بشكل منتظم وذلك من أجل جاهزية اللاعبين تحسبا لقرار عودة الدوري".

وأضاف "هناك اتفاق مع اللاعبين على  نسبة العقود، لكن سنكشف عن كافة التفاصيل في الفترة المقبلة".

وعن موقفه من بيع حسام حسن مهاجم الفريق، قال "هو من اللاعبين المميزين ومن أفضل المهاجمين في ، وأتمنى استمراره مع الفريق، كما أن سموحة لم يتلقَ أي لشراء اللاعب".

وتحدث صدقي عن فترة تواجده كلاعب في الأهلي قائلا "نجحنا في إحراز العديد من البطولات التي أسهمت بتواجدي في ، لكن تلقيت صدمة إصابتي التي حرمتني من المشاركة مع الفراعنة في كأس العالم 90 بإيطاليا، والتي سافرت على أثرها إلى ألمانيا وأجريت عملية جراحية".

وكشف صدقي عن سبب اعتزاله في سن 32 عاما، عقب نهائي كأس مصر أمام المحلة عام 1993، حيث أوضح أن القرار جاء بعد نصيحة من طارق سليم الذي طلب منه الاعتزال عقب تسلم الميداليات مباشرة بسبب تعاقد النادي مع بعض العناصر الشابة في نفس مركزه مثل عمرو الحديدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق