أيمن شوقي : الأهلي يحتاج لـ3 واستمرار ضروري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد أيمن شوقي نجم الأهلي والكرة المصرية السابق أن الفريق الأحمر سيحتاج لتدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بثلاث لاعبين على الأقل خاصة بعد رحيل أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور بنهاية الجاري.

وقال أيمن شوقي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر :"لو كنت مسئول في الأهلي لتمسكت بوجود صبحي إلا لو كان هناك صعوبة بسبب الجانب المادي ولكن اللاعب يمثل إضافة فنية كبيرة لأي فريق.

وأضاف أيمن شوقي أن الأهلي والزمالك يقدما مستويات جيدة هذا الموسم مؤكداً على قدرة الفريقين على حصد بطولة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم.

وتابع أيمن شوقي أن المنتخب يعاني في الفترة الأخيرة خاصة على مستوى مركز المهاجم الصريح، معلقاً :" لم تفرز مهاجم جيد منذ اعتزال عماد متعب"

وأشاد أيمن شوقي بمستوى مصطفي محمد تنجم هجوم ، مؤكداً أنه يمثل مستقبل هجوم مصر ولكن في نفس الوقت لابد من السماح له بخوض تجربة الاحتراف حال تلقيه عرضاً خارجياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق