إسبانيا تعلن عن التوقيت المناسب للخروج للمارسة الرياضة

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : أهل

حددت الحكومة الإسبانية، الخميس، توقيتات زمنية لكي يستطيع المواطنون الخروج للتنزه وممارسة الرياضة الفردية مرة يوميا، اعتبارا من السبت المقبل، بسبب فيروس المنتشر في العالم.

وأوضحت الصحة سلفادور أيا، في مؤتمر صحفي، اليوم: "كل من يبلغ أكثر من 14 عاما بوسعه الأنشطة من العاشرة صباحا حتي السادسة مساء، كما حث المواطنين على التحلي بالحكمة والحذر الشديدين.

وأضاف: "يمكن للفرد التنزه برفقة شخص يقيم معه ولمسافة كيلو متر، أما الأنشطة الرياضية فستكون فردية، مع الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي وداخل الحي الذي يقيه فيه الشخص، أما الأشخاص الأكبر من 70 ومن يحتاجون لمن يرعونهم (المرضى والعجائز)، فيمكنهم الخروج بين الساعة من الحادي عشر حتي الثامنة مساء لكي يتصادفوا مع باقي السكان".

إقرأ أيضاً

وتابع وزير الصحة: "يمكن للأطفال الأصغر من 14 عاما الذين تم السماح لهم بالخروج الأحد الماضي، الخروج مع أحد البالغين في الفترة بين الساعة الثاني عشر حتي السابعة.

وواصل الوزير تصريحاته: "في البلديات التي يعيش فيها أقل من 5 آلاف شخص، لن يكون هناك توقيتات زمنية ملزمة، ولكن الوزير حث على تفادي التجمعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق