رسميا.. كوتينيو يعود لصفوف بأمر من بايرن ميونخ

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف كارل هاينتس رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مصير النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب الإسباني، والمعار لصفوف البافاري لمدة موسم واحد، بعد إنتهاء فترة إعارته رسميًا.

وصرح رومينيجه في حديثه مع مجلة "دير شبيجيل" الألمانية، قائلًا:" بايرن ميونخ لن يفعل بند شراء كوتينيو، لقد انتهت صلاحيته، والآن سنقوم بالتخطيط للموسم القادم".

وبات هذا التصريح كالضوء الأخضر الذي يمنح النادي الكتالوني حرية إستعادة لاعبه في الصيف المقبل، وتسويقه في مكان آخر، حيث كشفت الصحافة الإسبانية مؤخرًا أن البارسا يرغب هو الآخر في التخلص من كوتينيو نهائيًا، بعدما خرج من حسابات الفريق.

من الجدير بالذكر أن النادي الألماني قد تعاقد مع نجم السامبا، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع وجود بند تفعيل الشراء في عقده بقيمة 120 مليون يورو.

ولكن يبدو أن كوتينيو لم يحصل على إعجاب مسئولي البافاري، ولم يُقنعهم بقدراته، وشارك في موسم البوندسليجا خلال 22 مباراة، وسجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 أخرى ، في حين شارك بقيمص العملاق البافاري خلال 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا، نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد وصنع هدفين.

اقرأ أيضًا: بعد يافطة نادي القرن.. ماذا بخصوص درع ”لقاء القرن” المتوج به الأهلي بعد فوزه على ريال مدريد؟

ويبدأ البارسا في التخطيط لمستقبل كوتينيو الذي أصبح لاعبهم من جديد وبشكل رسمي، وقرروا دراسة عدد من العروض المقمة للاعب لاختيار الأنسب من بينها، حيث يرغب عدد من أندية الدوري الإنجليزي للحصول على خدماته، منهم تشيلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق