شاهد.. تركي آل الشيخ يحطم شاشة تليفزيون بعد تلقيه هدفين في مباراة بلاي ستيشن خيرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حطم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه ، ومالك ألميريا الإسباني، شاشة تليفزيون بعد تأخره بهدف أمام سعود آل سويلم، رئيس النصر السابق، في مباراة "بلاي ستيشن" خيرية، ليلة، أمس، الجمعة 29 ، لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة "جود الإسكان".
وأثار الهدف الثاني الذي سجله سعود آل سويلم في مرمى ألميريا، غضب تركي آل الشيخ، ليكسر بذراع الـ"بلاي ستيشن" ويردد قائلًا: "اليد خربانة".

ونشر آل الشيخ مقطع عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أثناء تحطيمه لشاشة التلفاز، معلقًا عليه: "في أحداث شغب بسيطة.. بندور تلفزيون جديد وبنرجع نكمل المباراة.. لسه المباراة ما انتهت".

وأضاف: "باسمي ونيابة عن أخي العزيز سعود السويلم، نتقدم بالشكر والتقدير لكل من تفاعل ودعم مبادرة تحدي الخير، سواء ماديًا أو معنويًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وفرت بشكل مباشر قرابة 30 منزلاً لـ 30 أسرة عبر منصة "جود الاسكان" والتي نخصها بالشكر والثناء على جهودها المميزة".

وكان الأمير عبد العزيز بن الفيصل، الرياضة ، قد أطلق مبادرة دوري جود بالمشاركة مع وزارة الإسكان، ومشاركة الأندية الرياضية، لتوفير مساكن لمنصة جود الإسكان.

وأعلن سعود آل سويلم، تحدي آل الشيخ، الأسبوع الماضي قائلًا: "أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلاي ستيشن خيرية، وتكون بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان".

وحظيت مباراة التحدي بينهما بمتابعة نجوم العالم، مثل ليونيل ، وروبرتو كارلوس، وميراليم بيانيتش، وباولو ديبالا، وبول بوجبا، والثلاثي الإيطالي فرانشيسكو توتي وأليساندرو ديل بييرو ودانييلي دي روسي، بالإضافة إلى محمد الشلهوب وعمر السومة، والعديد من اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق