قبل عودة الدورى.. 3 أسباب تجعل فان دايك أفضل مدافع بالبريمرليج

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : يارا محمد

يستعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لإطلاق صافرة بداية الدورى الإنجليزي من جديد، بعد الإيقافات التى حلت عليه بسبب انتشار جائحة فيروس المستجد " كوفيد-19".

إقرأ أيضاً

قرارت الإيقاف أثرت بالتأكيد على المستوى النفسي والبدنى لللاعبين البريمرليج من مختلف الأندية الإنجليزية وخاصة اللاعبين الذي ظهروا بتألق ومستوى ممتاز قبل إيقافات كورونا، ولعل أبرزهم الهولندى فان دايك مدافع الانجليزي.

و مع اقتراب عودة الدورى نعرض لكم فى السطور القادمة 3 أسباب تجعل فان دايك أفضل مدافع بالبريمرليج:

1- القدرة الدفاعية

يجيد فان دايك اللعب فى مركز خط الدفاع بطريقة غير عادية جعلت منه صمام أمان للريدز فى أى مباراة، لديه طراز وأسلوب خاص به فى طريقة لعبه يستطيع الدفاع من العمق وفقا للمدرسة الدفاعية القديمة وهو ما يؤمن شباك الريدز مع إضافة لمسة عصرية تجعل منه لاعبا مميزا فى الدفاع.

2- الهجوم الفعال

استطاع فان دايك بنجاح باهر تكوين شخصية هجومية له، فبجانب صلابته الدفاعية طور من مهاراته واستغلها ليكون ماكينة أهداف جديدة للريدز، حيث سجل مع ليفربول حتى الآن 7 أهداف.

3-الخبرات

كما يتمتع المدافع الهولندى بخبرات كبيرة سواء فى على المستوى المحلى أو القارى أو الدولى، حيث شارك فان دايك مع الريدز فى الكثير من البطولات أبرزها دورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والتتويج بهما، بالإضافة إلى كونه لاعبا فى منتخب هولندا واحتكاكه والدولى، وكل ذلك أصقل من مواهبه و طورها وهو ما ظهر الفترة الماضية وجعله من أفضل مدافعى البريمرليج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق